فورد تدشن حملات توعية بعد زيادة إصابات بعد أعياد الميلاد |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قامت شركة فورد خلال فترة وباء ببناء معدات الحماية الشخصية وأجهزة التنفس الصناعي من خلال صنع 55 مليون قناع، و20 مليون واقي للوجه، و1.4 مليون عباءة قابلة للغسل، و50,000 جهاز تنفس صناعي، وأكثر من 32,000 جهاز تنفس يعمل بالبطارية.اضافة اعلان

ومع توقع زيادة حالات الإصابة بفيروس بعد عطلة أعياد الميلاد، قامت شركة فورد باستبدال إعلانات التقليدية، بإعلان تحث الأمريكيين على "الإنهاء بقوة".

وُصفت الحملة بأنها "دعوة عامة لاتخاذ موقف"، وتدعو الأمريكيين إلى البقاء يقظين حتى تتوفر لقاحات فيروس كورونا على نطاق أوسع، ومحور الحملة هو إعلان مدته 30 ثانية ابتكره بيتر بيرج، والذي اشتهر بعمله في Friday Night Lights وLone Survivor وPatriots Day.

وكان بطل الإعلان هو بريان كرانستون، نجم بريكينج باد، وهو يسلط الضوء على العمل الصعب الذي واجهه العاملون في مجال الرعاية الصحية طوال العام الماضي، وسيتم بث الإعلان خلال Peach وRose وSugar Bowls في نهاية هذا الأسبوع.


وعلى الرغم من أن الفيديو لم يتطرق إلى أية تفاصيل، إلا أنه يحث على مواصلة ارتداء أقنعة الوجه، وممارسة التباعد الاجتماعي، وأشارت فورد إلى أن هذه التحركات يُمكن أن تنقذ حياة 50 ألف شخص بحلول نهاية شهر مارس، وذلك وفقاً لتقديرات مسؤولي الصحة في كلية الطب بجامعة واشنطن.

وبينما تبنت شركات صناعة السيارات الإعلانات المتعلقة بفيروس كورونا في وقت مبكر من الوباء، إلا أنها أصبحت إلى حد كبير شيئاً من الماضي، وبالرغم من ذلك، قال رئيس فورد أمريكا: "نحن في هذا معاً، وهدف فورد منذ أن بدأ الوباء كان محاولة المساعدة في إنقاذ الأرواح، في حين أن الكثيرين مرهقون من التحديات في ، فقد حان الوقت لكي نتعاون معاً ونحمي بعضنا البعض، ونُنهي الأمور بقوة حتى تصل لقاحات الفيروس وتتوفر على نطاق أوسع، فالكثير من الأرواح على المحك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق