تعرف على أفضل بطاريات الكهربائية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
البطاريات الكهربائية أصبحت حديث العصر عقب انتشار السيارات الكهربائية فى الأسواق فضلًا عن المستهلك الدائم على أفضل البطاريات.اضافة اعلان

كانت شركة "إل جي" لحلول الكورية المصنعة للبطاريات ثاني أكبر مزود ببطاريات السيارات الكهربائية في الـ11 شهرًا الأولى من العام، بعد شركة كاتل (CATL) الصينية، وفقًا لما أفادت به شركة متخصصة في أبحاث السوق.

وشحنت إل جي لحلول الطاقة التي انفصلت عن إل جي تشيم في وقت سابق من الشهر الجاري بطاريات كهربائية تعادل 26.4 جيجا واط ساعة في الفترة من يناير إلى نوفمبر، ما يعادل 22.6% من الحصة السوقية، وفقا لبيانات إس إن إي للبحث.

وزودت كاتل الصينية السوق ببطاريات سيارات كهربائية تعادل 24.4 جيجا واط ساعة لتحافظ على موقعها في المركز الأول باستحواذها على 24.2% من الحصة السوقية، وفقا لشركة أبحاث السوق الكورية.

تزويد أكبر المصنعين
وزودت أكبر ثلاث شركات في هذه الصناعة على مستوى العالم شركة تيسلا أكبر مصنع للسيارات الكهربائية في العالم ببطاريات الليثيوم أيون.

وجاءت كل من شركتي سامسونغ إس دي أي وإس كيه للابتكارات في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

وتضاعفت الحصة السوقية التي استحوذت عليها الثلاث شركات الكورية إلى 33.9% مقارنة بالعام الماضي، مدفوعة بانتعاش الطلب على التي تعمل بالبطاريات.

وقدمت إس دي أي بطارياتها للسيارات الكهربائية النقية المصنعة من قبل شركتي بي إم دبليو وأودي، في حين زودت إس كيه للابتكارات كيا موتورز ومرسيدس بنز بالبطاريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق