.. شركة ألمانية تعدل بي إم دبليو M8 الخارقة لتصبح أكثر قوة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة التعديل الألمانية AC Schnitzer للسيارات الخارقة، عن انتهائها من مشروعها الجديد، وهو تعديل السيارة بي إم دبليو M8 كومبيتيشن من حيث الأداء الأقوى والتصميم.                                                

                     

وتستمد السيارة بي إم دبليو M8 كومبيتيشن الأساسية قوتها من محرك بقوة 616 حصانا وعزم دوران 750 نيوتن-متر، أما شركة التعديل الألمانية، جعلت السيارة بقوة 710 حصان، بعد إضافة قوة كبيرة على أداء المحرك الـ V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر، وعزم الدوران 850 نيوتن - متر، أما في موديلات M8 الأساسية فستزيد القوة من 600 إلى 690 حصانا وعزم الدوران من 750 إلى 850 نيوتن - متر.

وتم تعديل التصميم الخارجى للسيارة بي إم دبليو M8 كومبيتيشن من الأمام بتخفيض نظام التعليق بمقدار 20 ملم و15 ملم في الخلف، لزيادة فى التحكم على الطريق، بالإضافة إلى جناح سفلي أمامي.

وتم وضع زوائد جانبية من الكربون، والجناح الخلفي، وجنوط مخصصة مقاس 21 بوصة، بالإضافة إلى عادم AC Schnitzer الرياضي المزود بفوهتين للعادم، متوفرة مع أنابيب العادم Carbon Sport أو Sport أو Sport Black.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، تمت إضافة دواسات ومقابض تنقيل مصنوعة من الألومنيوم، ومسند للقدمين، وحامل المفتاح، مع الاستمرارية فى الحفاظ على بساطة التصميم للسيارة بي إم دبليو M8 كومبيتيشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق