.. سوني تختبر سيارتها الكهربائية Vision-S على الطرق العامة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة سونى الخاصة بالتكنولوجيا الناشئة فى مجال الذكية عن مقاطع جديدة لأول اختبار حقيقي لسيارتها الكهربائية سوني Vision-S الذي اقيم في ديسمبر ااماضى .

واظهر مقطع الفيديو نموذجين من السيارة سوني Vision-S أثناء سيرها في المسار والطرق العامة في النمسا، والتى كانت الشركة تؤكد فى الماضى انها مجرد اختبارية، ولا توجد نية لتحويلها لسيارة إنتاجية .

وقالت سونى فى بيان لها ان أولى التقنيات التي توجد بالسيارة هي المستشعرات، والتى وصل عددها الى 40 مستشعر تسمح للسيارة بأن تعي كل ما هو حولها بزاوية 360 درجة، بخلاف مزايا أخرى عديدة توفرها المستشعرات .

وتحصل السيارة سوني Vision-Sعلى شاشة نظام ترفيهي مركزية بواجهة فريدة تُشبه التطبيقات مقارنة بالقوائم التقليدية والقوائم الفرعية الموجودة في السيارات .

واكدت سونى ان هناك بعض الاجهزة قيد التطوير مثل التحكم بالإيماءات، والمساعد الصوتي، وأنظمة الترفيه للركاب الخلفيين، والتحديث عبر الهواء، وكاميرا مراقبة الركاب .

واكد خبراء السيارات ان شركة سوني ستواصل تطوير السيارة بشكل أكبر، كما تخطط لإجراء اختبارات قيادة لها في مناطق أخرى ، حتى تقوم بدراسة جميع الطرق حتى تتلائم السيارة الجديدة معها وتلبى كافة متطلبات العميل بالاضافة الى دراسة الاجواء والطقس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق