هيونداي تكشف عن تحفة جديدة في تشويقي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت عملاق السيارت الكورية هيونداي عن بعض الفيديوهات الدعائية ، والتي ظهرت جوانب من تصميم Bayon ، والتي سيتم إطلاقها العام الجاري ، حيث تعتبر واحدة من أكثر العائلية تميزا ، كما أنها اقتصادية في استهلاك الوقود .

وبمجرد ان تنظر إلى الفيديو ستجد السيارة بهيكل هاتشباك متوسط الحجم ، كما انها ستحصل على مصابيح أمامية ضيقة ، وتعمل بتقنيات LED، بالإضافة إلى مصابيح خلفية مثلثة الشكل ، تم وضعها بشكل عمودي ، ولكن يفصل بينها خط إضاءة مميز أحمر اللون .

أما من الداخل ستجد السيارة مجهزة بشاشة لمسية كبيرة ، ومثبتة في منتصفها ، وعلى الجانب شاشة أخرى تعمل كلوحة عدادات رقمية، وستجهز القمرة بأنظمة تكييف يمكن التحكم بها من أجل تعديل الحرارة .

وتستمد السيارة قوتها بمحرك اقتصادي سعته 1.0 و1.4 لتر، ستعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 سرعات، وعلب ميكانيكية بـ 5 سرعات.

ولم يتوقف الامر على ذلك بل تعتمد السيارة على أنظمة الملاحة ،  وتحديد موقعها في حالات الطوارئ ، بالإضافة إلى نظمة مولتيميديا القادرة على الاتصال لاسلكيا مع الهواتف والأجهزة المحمولة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق