فورد تنوي إطلاق موستنج الكهربائية في 2028

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت بعض التقارير أن موستنج من فورد ستصبح سيارة كهربائية، وستبدأ فورد في إنتاجها بمحرك، ايكوبوست أو 8 سلندر في ديسمبر 2028، على أن تطرح بالأسواق كموديل 2029.

وزعم التقرير أن موستنج من فورد ستكون من الجيل الحالي، وهذا يعني أن طراز هذا الجيل سيستمر لسبع سنوات قادمة على الرغم من إطلاقها في أواخر 2013 .

ولكن من المحتمل هو إطلاق طراز جيل جديد من فورد موستنج بمحركات احتراق داخلي ، ولاتختلف كثيرا عن الموديل الحالي كموديل أو 2023 ، ويتماشي هذا مع تقارير سابقة ، وأشارت إلى دخولها في مرحلة الإنتاج خلال الرابع من 2022 وأن يحظى بدورة حياة 8 سنوات. وأفادت شائعات حصول الطراز على نظام دفع رباعي.

ومن المعروف أن فورد طرحت موديل موستنج  ، ولكن محدودة في المزايا والخيارات،  ولكن من اهم تلك المزايا إضافة انظمة سلامة

قياسية جديدة، وتشمل أيضا المزايا  أشعة اوتوماتيكية عالية، ورصد النقطة العمياء والبقاء في حارة الطريق ، وفرامل الطوارئ الأوتوماتيكي خاصية التعرف على المشاة، بالإضافة مساحات حساسة للامطار للزجاج الامامي والتحذير المبكر من الاصطدام والكروز كونترول المتكيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق