الأطباء يحذرون من تناول هذه الأطعمة أثناء القيادة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حذر الكثير من الأطباء من خطر القيادة لساعات طويلة دون توقف أو اخذ راحة كافية ، وذلك بسبب الآثار السلبية الناتجة عن ذلك كما نصح نادي الألماني قائدي السيارات بأخذ وافي من الراحة أثناء السفر .

واقترح النادي عليهم أن يخصص صاحب السيارة فترة راحة كل ربع ساعة بين كل ساعتين ، بالإضافة إلى مراعاة الأطفال والحيوانات والتي  يجب أن تأخذ قسط من من الراحة هي أيضا .

وأشار الأطباء إلى ضرورة تناول الخضروات والفواكه ، والمشروبات الغير محلاه بالسكر خلال الفترات الطويلة ، حيث أن تلك المشروبات تساهم في شعور الجسد بالراحة مقارنة بالمشروبات الغازية أو المحلاه بالسكر .

كما طالب الأطباء بتجنب تناول أي  طعام أثناء القيادة حتى لا يصاب قائد السيارة بالتشتت خاصة على الطريق السريع لأنه يسبب حوادث كثيرة .

وطالب نادي السيارات الالمانية بضرورة فحص السيارة قبل السفر لمسافات طويلة مثل الكشف عن زيت المحرك ، وضبط هواء الإطارات ، وتنظيف السيارة من الداخل وتجهيزها لإتمام عملية السفر حتى لا يمل قائد السيارة من أو يتفاجئ من وجود أي أعطال في السيارة تضطره إلى الوقوف على الطريق دون داعي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق