.. فخامة لكزس L 500 بـ 6 ملايين جنيه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعد لكزس LS 500 هو مثال للفخامة المطلقة والرفاهية اللامتناهية، وتعتبر من أكثر الفارهة المنافسة للسيارات الألمانية، وتنافس اودي A8 ومرسيدس S CLASS وبي ام دبليو الفئة الثامنة ، ويبلغ السيارة في السوق المصرية 6 ملايين جنيه.

اقرأ أيضا

وجاءت السيارة بكافة أنظمة الأمان الجديدة المقدمة من الصانع الياباني لكزس، والمحرك المميز بسعة 3.4 لتر يعمل بالبنزين بتقنية التيربو الثنائي بستة اسطوانات V6 الذي يولد قوة 416 حصان، و 600 نيوتن متر من عزم الدوران.

ونأتي للتصميم الداخلي للسيارة فهي تتمتع بتصميم أنيق وطابع الفخامة المطلقة المقدمة من ، وجاءت السيارة ببصمة جديدة من لكزس بحرف L، حيث الشبك الأمامي الضخم الجديد ببصمة L وبشكل حرف L .

أما من الخلف تتميز لكزس الجديدة بتصميم مميز وجذاب وأنيق ، ويعبر عن السيارة مع وجود مصابيح LED ولمسات الكروم الفخمة التي تغطي الجزء الخلفي للسيارة، والعوادم المميزة من الكروم الفضي النقي.

اقرأ أيضا


من الداخل  تتميز السيارة بالرفاهية والراحة المطلقة والتصميم ، حيث تتمع بمقصورة أكثر فخامة وأناقة ومنافسة للسيارات الألمانية الفارهة من حيث التصميم والتكنولوجيا المتطورة، حيث تأتي سيارة لكزس LS بشاشة ترفيه وسطية مميزة

وتستمد السيارة قوتها بواسطة ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكي و تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 5.4 ثانية والسرعة القصوى فتبلغ 220 كم / ساعة ، وبالنسبة عن استهلاك الوقود فهو سئ جدا حيث تستهلك في المتوسط 8.4 لتر لكل 100 كم .

مواصفات لكزس lexus es الجديدة كليا موديل 2021.. صور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق