10 سنوات على سكودا المرتقب تصنيعها في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تسعى الهيئة العربية للتصنيع لتنفيذ استراتيجية الدولة في الكهربائية من خلال إبرام العديد من الاتفاقيات لتصنيع السيارات في .

وفي ذات السياق، أعلن محمد أنيس مستشار الهيئة العربية للتصنيع  تنفيذ سياسة الدولة واستراتيجيتها من تصنيع السيارات من خلال إحلال السيارات التي تعمل بالطاقة التقليدية التي تشمل محركات البنزين والسولار مع السيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية أو السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي كما تستهدف الهيئة تصنيع السيارات في مصر بمواصفات عالمية. اضافة اعلان

وتعاقدت الهيئة العربية للتصنيع مع سكودا لتصنيع غاز بمصر.

وقالت إن الهيئة تعاقدت مع شركة سكودا العالمية للسيارات من أجل تصنيع سياراتها في مصر وخاصة السيارات التي تعمل بالطاقة البديلة التي تشمل سيارات الغاز الطبيعي.

وشدد على أن متوسط أسعار هذه السيارات سيكون متوسط ومناسب للمواطن المصري كما سيكون السعر التنافسي، مشيرا الي أن السيارة ستحصل على نفس المزايا التي تقدمها مبادرة إحلال المركبات في مصر.
 
وبالتالي ستحصل هذه المركبات التي ستصنع من قبل الهيئة على إعفاءات من الضرائب وتقسيط السيارات على 10 سنوات مع حصولها على فائدة بواقع 3% .

وتملك الهيئة العربية للتصنيع خبرات كبيرة ولديها عمالة فنية قادرة على التعامل مع تصنيع السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي في مصر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق