لمحبي الكهربائية في .. هذه السيارة مناسبة لكم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتشر في الآونة الأخيرة تسلا الكهربائية في دول الخليج وخاصة في ، فمن المعروف أن سيارات تسلا من الرائدة في مجال السيارات الكهربائية ، واصبح الإقبال عليها كبيرة في الفترة الماضية ، بالإضافة إلا انها تجمع في تصميمها بين الفخامة والانسيابية على عكس أي أخرى ، ولمحبي السيارات الكهربائية في الخليج يعتبر موديل تسلا 3 من أفضل السيارات الكهربائية لك إذا كنت تفكر في الشراء .

مواصفات تسلا 3

تعتبر هذه السيارة هي الأرخص والأصغر في عائلة تسلا ، كما انها تتمتع بتصميم ذكي ويوفر مساحة داخلية واسعة مع مدة يصل إلى 500كم

ومن حيث الحجم جاءت تسلا موديل 3 أصغر بـ20% من شقيقتها تسلا موديل اس ، حيث تنتمي السيارة لفئة مركبات كما يغلب على السيارة الطابع الهادئ ، والبسيط في التصميم مع سقف بانوراما.

ويمتد على طول السيارة مع خطوطط انسيابية على الجانبين ، وغطاء المحرك تحسن من الديناميكية ،فهي تعطي مظهر أنيق من الداخل والخارج .


ويتألف التابلون من قطعة واحدة يمتد بموازاة الزجاج الامامي ، ويخفي فتحات التكييف الأفقية ، ولاتحتوي السيارة على ازراز أو ادوات تحكم ، واستبدلت تسلا عنها بشاشة لمس عملاقة قيا 15 بوصة  ، وتحتوي على المقود ثلاثي الأضلاع على زرين فقط يمكن استخدامهما للتمتع بوظائف السيارة المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق