تويوتا تعلن خطتها لبناء مدينة المستقبل باليابان.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت شركة تويوتا Toyota، عملاق صناعة اليابانية، عن خطط بناء مدينة المستقبل Toyota Woven City خلال فعاليات في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES.

وبالرغم من تفشي وباء المستجد كوفيد - 19 عالميا، إلا أنها ما زالت متمسكة بخططها، كما كشفت في حفل افتتاح الموقع عند سفح جبل فوجي في مدينة سوسونو بمحافظة شيزوكا اليابانية.

التجارب التي ستشهدها مدينة سوسونو بمحافظة شيزوكا اليابانية تشمل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ومركبات شركة تويوتا Toyota، على أن تقوم تويوتا بفصل حركة المرور بين السيارات المختلفة.

وسيتم فصل حركة المرور للتفريق بين السيارات الشخصية والسيارات الكهربائية ذاتية القيادة وسيارات قاطني والمشاة ومنطقة تحت الأرض لنقل البضائع لعدم التحميل علي الطرق العامة للمدينة.

ستستفيد شركة تويوتا Toyota من المدينة التي سيسكنها في البداية 360 شخصا بتجربة التكنولوجيا الحالية والمستقبلية في بيئة سكانية أقرب إلى الواقع لدراسة تأثيرها على الناس والتفاعل معها، مع العلم أن عدد سكان المدينة سيزيد إلى 2,000 شخص بالمستقبل معظمهم كبار السن وموظفين لدى تويوتا.

وجاء هذا الإعلان خلال حفل كبير وبحضور القائمين على المشروع وأكيو تويودا رئيس شركة تويوتا Toyota، وقيلت كلمات كبيرة أهمها أن تويوتا ستشرع في بناء المدينة خلال كما قالت من قبل لتخدم صانعة السيارات اليابانية كحقل تجارب وتكون مدينة مستقبلية تحاكي رغبة في وجود المدينة الفاضلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق