خبير: النصر للسيارات تضخ 25 ألف نهاية 2023

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال المهندس جمال عسكر خبير قطاع ورئيس لجنة الصناعة نقابة المهندسين: إن الشراكة التى وقعتها شركة النصر للسيارات مع الشركة الصينية "دونج فينج"، تضم ضخ ما يقرب من 25 ألف مع نهاية 2023.

وتابع: تأتي البداية بتجربة 100 سيارة مع نهاية شهر مارس، وإذا تم أن هذه السيارات تتناسب مع المواصفات سيتم الإتفاقية وينطلق الضخ للعدد المتفق عليه.
 
الديزل


كما أكد خبير السيارات، أن السيارات الكهربائية، لم تظهر تأثيرها على الإقتصاد المصرى بالسلب أو الإيجاب خلال الفترة الحالية، حيث أن التأثر يأتي من خلال حركة البيع والشراء وهما ما يظهر بمجرد انتشارها فى .

وتابع المهندس جمال عسكر خبير قطاع السيارات ورئيس لجنة الصناعة نقابة المهندسين، حديثة لـ"": إن سيارات الديزل، تنتج عنها إمتصاص الاكسجين من الجو ، وهو ما يؤدى إلى مرض الإنسان  والنبات.

بيئة نظيفة

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه بتقديم مبادرة الدولة 2030  من أجل البيئة النظيفة واستهلاك والمحروقات، والذى يقدر استهلاك المحروقات و استيراده من الدول الخارجية  بـ 30 مليار دولار، وذلك بجانب إنشاء شبكة قومية للطرق 175 مليار جنية عملت على ضخ العديد من الكيلومترات ومحاور طولية عرضية  بالدولة بجانب منظومة عمل تضم وزارة النقل  والاسكان. 

وكذلك التعاون مع وزارة الدفاع ممثلة فى الهيئة الهندسية التى أقيمت على مواصفات أمريكية  صعدت من خلالها مصر من 118 إلى المنصة 28 على مستوى العالم فى مقياس جودة الطرق وخفض معدل حوادث الطرق بنسبة 44 %.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق