----

فيراري SF90 سترادال تتوفر بمحرك هجين ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعد فيراري SF90 سترادال أحد أهم التي قدمتها الشركة الإيطالية "فيراري"، وتمثل تطور الشركة في الاتجاه الكهربائي.

وفيراري SF90 سترادال ستكون أول طراز من فئة إنتاجية تجمع بين ثلاث محركات كهربائية بالإضافة إلى محرك V8 مزدوج التوربو، كما ستكون الأولى التي تستخدم قابس كهربائي لشحن بطاريتها.

مهارات سيارة فيراري P80/C على حلبة مونزا بإيطاليا (فيديو)

وزودت السيارة بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لتر، ينتج قوة 769 حصان وعزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر، ويتواجد أحد المحركات الكهربائية بين المحرك V8 وناقل الحركة المزدوج الأتوماتيكي ذي الثماني سرعات، أما بالنسبة للمحركين الآخرين، فيتواجدان عند المحور الأمامي، ويبلغ مجموع القوة التي تنتجها المحركات الكهربائية 217 حصان، وبذلك يكون مجموع القوة المنتجة 986 حصان.

مع وجود محركين كهربائيين في الأمام، فهذا يؤكد أن المحرك V8 الخارق ذو نظام دفع على جميع العجلات ومع ذلك، تؤكد فيراري على قوة أداء سيارتها الخارقة، حيث تستطيع التسارع إلى 100 كلم/سا في 2.5 ثانية، وتصل إلى 200 كلم/سا في 6.7 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 340 كلم/سا.

وتُمكن حزمة ليثيوم أيون ذات الـ 7.9 كيلو وات/سا سارة فيراري SF90 سترادال من السير ما يصل إلى 25 كلم بالطاقة الكهربائية فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق