بدء تسليم القديمة لساحات التخريد | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سيطرت مبادرة إحلال السيارات على اهتمام المواطنين خلال الفترة الماضية من أجل الاستفادة بمنظومة إحلال والعروض التي وفَّرتها الدولة لشراء التي تعمل بالوقود المزدوج. 

مبادرة إحلال

وأعلن موقع مبادرة إحلال وتخريد السيارات في عن الشروط العامة للاشتراك في مبادرة إحلال المركبات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي والتي تشمل: 

1- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

2- ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.

3- أن تكون السيارة مر على صنعها 20 عامًا فأكثر.

4- أن تكون رخصة السيارة سارية.

5- رخصة السيارة تتبع إحدى محافظات المرحلة الأولى (القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – القليوبية – بورسعيد – السويس – البحر الأحمر).

6- أن تكون رخصة السيارة باسم المتقدم.

7- أن تكون رخصة السيارة باسم مالكها منذ 3 سنوات ماضية قبل موعد إطلاق البرنامج "فيما يخص السيارات الملاكي".

Image1_420212181447893082180.jpg

تسليم سيارات لساحات التخريد بالفعل في مبادرة الإحلال

وأعلنت مبادرة إحلال وتخريد السيارات في مصر على الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك عن بدء إجراءات تخريد أول مجموعة من السيارات القديمة، بالفعل في إطار المبادرة التي توفر سيارات بديلة تعمل بالغاز الطبيعي.

ونشرت صور لعدد من السيارات من الطرازات القديمة التي تم تسليمها بالفعل لساحات تخريد السيارات في المرحلة الأولى من المبادرة. 

665517d75b.jpg

تسليم السيارات الجديدة في الإحلال سيكون في وقت قريب 


ويتم تسليم السيارات الجديدة  في وقت قريب للغاية، موضحة أن من قدم بياناته وكانت صحيحة والشروط منطبقة عليه تأتيه رسالة نصية بالرقم الجديد للطلب، ويكمل الإجراءات، وأيضا إذا كانت الشروط منطبقة عليه وبياناته تحتاج إلى التصويب ستأتيه رسالة أيضا تخبره بتصويب البيانات.

48de423fc0.jpg

وأفادت أيضا أنه من قدم في الإحلال ولا تنطبق عليه الشروط لن تصله رسالة، وعليه تصحيح أوضاعه بما يتناسب مع الشروط ثم إعادة التسجيل في حينه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق