سبورتاج .. الأمان والرفاهية في كيا |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تجرى شركة كيا، المتخصصة في صناعة ، العديد من التحديث التشكيلة على طرازاتها بالكامل، حيث تعمل على تطوير جيل جديد من سبورتاج.

وقد ظهرت السيارة أثناء اختبارها عدة مرات في لقطات تجسسية، واليوم ظهر جديد للسيارة يقدم نظرة أقرب على الكروس أوفر الجديدة مع نظرة خاطفة على مقصورتها.

ما الذي يُظهره الفيديو التجسسي الجديد لـ كيا سبورتاج

تظهر السيارة تمويهات كثيفة تحجب خارجيتها، على الرغم من أن الفتحات القليلة تكشف عن تصميم الواجهة الأمامية الجديدة.

حيث تحصل على مصابيح أمامية على شكل حرف V مثل المصابيح الخلفية أيضاً، ُتوقع أن تحصل السيارة على واجهة خلفية فريدة.

داخلية الكروس أوفر

يكشف الفيديو أيضاً عن داخلية الكروس أوفر، فبالرغم من تغطية لوحة القيادة والكونسول الوسطي، إلا أنه يُمكننا أن نرى المقاعد وألواح الأبواب.

حيث تتميز السيارة بتصميم بلونين، مع شاشات جديدة لأجهزة القياس والنظام الترفيهي، ومجموعة جديدة من مزايا الأمان ووسائل الراحة، وتخطط كيا لتوفيرها بقاعدة عجلات عادية أو طويلة.

وفي الختام، ستُشارك سبورتاج الجديدة منصتها مع هيونداي توسان 2022، وستتوفر بالعديد من خيارات المحركات بما في ذلك البنزين والديزل والكهرباء حسب السوق

وتتوفر أيضاً بدفع أمامي أو كُلي، وتُشير الشائعات أن الكشف عنها بأمريكا سيكون هذا الشهر، على أن يتم طرحها للبيع قبل العام المقبل.

اقتحمت شركة كيا الكورية الجنوبية بقوة وثقة عالم السيارات الكهربائية الرياضية الكروس أوفر بمركبة جديدة كشفت عنها مؤخرا وهي السيارة EV6.

وتسرع كيا الخطى بمثل هذه الاصدارات لمواكبة الموجة العالمية المتصاعدة لهذه الفئة من السيارات الكهربائية بالكامل  تجمع  EV6  في تصميمها شكل المركبات الرياضية وحجم ومواصفات الكروس أوفر الحديثة بنفس الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق