شريف إكرامي يتصدر تويتر بعد هدف الرجاء الكارثي.. ومتابعون: يمسيك بالخير يا مارتن يول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تصدر #شريف_اكرامي، موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد خطئه الكارثي أمام الرجاء المغربي بمنافسات الكونفدرالية الأفريقية.

وسخر متابعون من دخول هدف غريب في شباك إكرامي بعد أن سدد لاعب الرجاء البيضاوي المغربي كرة خارج إطار المرمى ليفاجأ كل من في الملعب وأمام شاشات التلفاز بتحول شريف إكرامي الكرة في شباكه فاتحاً الطريق أمام هزيمة أولى لفريقه بالكونفدرالية في النسخة الجارية، بعد 14 دقيقة فقط من انطلاق المواجهة.

373e1e12d0.jpg

وتذكر نشطاء تصريح مارتن يول المدير الفني الأسبق للأهلي عنه.. وقالوا: "الله يمسيك بالخير يا كوتش".

bf78192f40.jpg

وتابعوا: "الوحيد اللي كان عنده بعد نظر".

سقوط بثنائية

سقط فريق بيراميدز في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

خطأ فادح من شريف إكرامي 

تقدم الرجاء في الدقيقة 15 من خطأ فادح لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عقب تسديدة ضعيفة من عبد الإله مذكور من داخل منطقة الجزاء، فشل إكرامي في الإمساك بها لتفلت من يده بطريقة غريبة وتسكن الشباك رغم أنها كانت في طريقها للخارج إلا أنه حولها باتجاه المرمى.

هدف الرجاء الثاني

وفي الدقيقة 21، أحرز مالانجو الهدف الثاني للرجاء من تسديدة قوية حيث استغل فشل علي جبر في تشتيت الكرة، لتصل إلى لاعب الرجاء الذي مررها بينية إلى مالانجو المنفرد بإكرامي سددها قوية.

صبحي يهدر فرصة ذهبية

وكان بيراميدز حقق انطلاقة قوية مع بداية المباراة وأهدر رمضان صبحي فرصة هدف مؤكد في الدقيقة العاشرة بعد انفراد تام بحارس الفريق المغربي ليراوغه ويسددها إلا أن مدافع الفريق المغربي أخرجها من على خط المرمى، وترتد إلى إسلام عيسى التي سددها عالية خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو بيراميدز العودة للمباراة، ودفع الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني بعدد من الأوراق الهجومية على رأسهم عبد الله السعيد وأحمد فتحي وجون أنطوي، ليزيد استحواذ الفريق المصري بشكل كبير إلا أن اللعب انحصر في وسط الملعب أغلب الفترات.

وفي الدقيقة 79، أهدر رمضان صبحي فرصة أخرى بعدما اخترق محمد فاروق من الجبهة اليمنى ومرر عرضية إلى رمضان الذي سددها في قدم مدافع الرجاء.

وفي الثواني الأخيرة أحرز الرجاء هدفًا ثالثًا إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل لتنتهي المباراة بفوز الرجاء بثنائية نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق