سوزوكي تعيد طرح فيتارا في خلال أيام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي في ، أن سوق السيارات المصري، سيبدأ باستقبال سوزوكي Vitara فيتارا موديل 2021 خلال الايام القليلة المقبلة، والتي تنتمي إلى قطاع الـSUV الرياضية العائلية تحت المدمجة.

وتم إصدار سوزوكي فيتارا الجديدة بالأسواق العالمية بنوعين من المحرك، الأول محرك سحب طبيعي رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 117 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

المحرك الثاني رباعي الاسطوانات سعة 1.4 معزز بشاحن تربو ونظام دفع رباعي، إلا أن تقارير تشير إلى أنه لن يتوفر بالأسواق المحلية لارتفاع أسعاره مقارنة بالمحرك التقليدي.
47240967eb.jpg
وحصلت السيارة الجديدة على تحسينات على مستوى الشكل الخارجي، برزت في تصميم شبك التهوية الأمامي والرفارف والمصابيح الأمامية، وكشافات ومصابيح ضباب LED أمامية.

السيارة تمتلك أيضًا فتحة سقف بانورامية قابلة للفتح وتطعيمات من الكروم، وزجاج معتم وإضاءات نهارية LED وفتح أوتوماتيك للمساحات، وتقف على عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

كما تم تزود فيتارا الجديدة داخلياً بعجلة قيادة مغطاه بالجلد متعددة المهام، وإمكانية التحكم بارتفاع المقاعد، وتكييف هواء أوتوماتيك وشاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة.

e6b427ae42.jpg
وتحيط سوزوكي ركاب فيتارا في الفئة كاملة التجهيز التي يتوقع أن تطرح في السوق المحلي، بـ6 وسائد وستائر هوائية، وكذا مثبت للسرعة ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام EBD-BA وغيرها.

وتوفر السيارة لسائقها أنظمة مساعدة، أبرزها نظام الثبات الإلكتروني وحساسات ركن أمامية وخلفية مدعمة بكاميرا للرؤية الخلفية وتحكم آلي بارتفاع الكشافات الأمامية.

f2fb394bcb.jpg
ومن المتوقع أن تنافس سوزوكي فيتارا عدد من السيارات المتاحة بالسوق المصري وتنتمي لعلامات تجارية عريقة أبرزها بيجو 2008 ونيسان جوك وسيتروين C3 أيركروس.

ويذكر أن سوزوكي فيتارا الرياضية، واحدة من السيارات ذات الشعبية بالأسواق المصري قبل أن تختفي في ، ليعلن الوكيل المحلي عن إعادة طرحها مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق