معرض شنجهاي للسيارات يستقبل لكزس ES|

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت شركة لكزس، المتخصصة في صناعة ، الكشف الرسمي عن ES سيتم في 19 أبريل.

وسيتم النموذج للعالم في معرض شنجهاي للسيارات ، الذي سيفتح أبوابه يوم الاثنين المقبل، ويجب أن تبدأ عمليات التسليم قبل نهاية العام.

لكزس الجديدة بتحديثات متوسطة

وتشير علامة تويوتا للسيارات الفاخرة إلى أنها "لكزس ES الجديدة"، برغم أنها تمثل الجيل السابع حيث لم يمض على ظهورها 3 سنوات مما سيجعل نسخة لكزس التي ستظهر بمعرض شنجهاي سيارة تعرضت لشرح التصاميم الرياضة.

تغييرات بنظام الاضاءة في لكزس ES

ومن التغييرات التي كشفت عنها رسومات  لكزس ES الجديدة  المصابيح الأمامية LED  وإشارات الانعطاف، كما يكشف الفيديو بعض اللقطات القصير عن الخلفية، والتي تبدو متطابقة، حيث ينتقل كل شيء، من نمط الضوء الخلفي إلى المصد، والعاكسات وحتى تقليم الكروم الذي يمتد عبر عرض صندوق السيارة.

ويمكن تقديمها مع نفس عائلة توليد القوة في الولايات المتحدة، تتوفر لكزس ES    بمحرك 203 حصان 2.5 لتر مضمّن رباعي و 302 حصان 3.5 لتر V6 للإصدارات 250 و 350 على التوالي، في حين أن الطراز  300  هجين بقوة  215 حصان، ويتراوح السعر بين 40،000 دولار و 50،910 دولار ، ويمكن طلب ES  بواحدة من المواصفات الإثني عشر المتاحة ، بدءًا من 250 AWD وتنتهي بـ 300h Ultra Luxury.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق