----

تعاون بين BMW وجاجوار لاند روفر في إنتاج الكهربائية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت شركة BMW، عملاق صناعة ، التعاون مع شركة جاجوار لاند روفر، حيث سيجري توسيع الشراكة في السيارات الكهربائية الحديثة لتشمل مجموعة متنوعة من المحركات بما في ذلك البنزين والديزل وأخرى هجينة تشمل محركات بأربعة وستة أسطوانات مع أو بدون كهرباء.

"BMW" تكشف عن سيارتها جران كوبيه المزودة بمحرك قوته 335 حصانا

وقد تكون هذه الخطوة مربحة لجميع شركات صناعة السيارات لأنها ستسمح لجاجوار لاند روفر بتخفيض التكاليف، المتعلقة بالبحث وتطوير محركات الاحتراق الداخلي، مع زيادة تطلع الشركة نحو مستقبل كهربي، ومن ناحية أخرى، فإن BMW سوف تستفيد من مبيعات محركاتها وزيادتها التي ستنتج عن ذلك.

ويأتي ذلك في وقت تتعرض فيه جاجوار لاند روفر لضغوط خفض التكاليف، بعد انخفاض المبيعات بشكل كبير، حيث انخفضت المبيعات السنوية 11.6 عن العام الماضي، وأعلنت الشركة عن خسائر بمليارات الدولارات في الربع الأخير من عام 2018.

وقالت الشركات: إن الاتفاقية تسمح بالاستفادة من توفير التكلفة الناشئة عن التطوير المشترك للمحركات الكهربائية بالإضافة إلى تقليل تكاليف خطوط الإنتاج وزيادة المبيعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق