مراحل تصنيع بي إم دبليو M3 كومبتيشن |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعد مراحل التصنيع السيارات شغفا لدى الكثير من عاشقي ،  لمعرفة طرق بناء السيارات من البداية إلى .

ويستعرض الفيديو كواليس بناء بي ام دبليو M3 كومبتيشن الجديدة على خطوط الإنتاج التابعة للصانع البافاري.

عمليات تصنيع معقدة ودقيقة تمر بها بي ام دبليو M3 كومبتيشن
يتطلب بناء واحدة من بي ام دبليو عالية الاداء الكثير من الدقة والعديد من الروبوتات المخصصة والقطع، حيث يُظهر الفيديو مدى صعوبة بناء سيارة حديثة، حيث يجب على المهندسين إنشاء مُنتج يُلبي متطلبات السلامة والكفاءة مع الحفاظ على السعر ليباع بشكل جيد، وهو ما تنجح فيه بي ام دبليو مع طراز M3 الجديد.


يجدر بالذكر أن مهندسي الشركة يعملون بجد بالتأكيد للحفاظ على صورة علامتهم التُجارية، حيث تتميز M3 الجديدة بتصميم مثير للجدل، مع استخدام ألياف الكربون لتُعزز مظهرها وأدائها الرياضي، حيث بذلك بي ام دبليو أقصى جهدها لجعلها أفضل وأكثر كفاءة وأماناً.

وبالنسبة للقوة، في تستمدها بي ام دبليو M3 قوتها من محرك S58 الجديد سعة 3.0 لتر بست أسطوانات تيربو بقوة 473 حصان في النسخة القياسية و 503 حصان في نسخة كومبتيشن، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات، كما ستتوفر السيارة بنظام دفع كُلي قريباً.

وفي النهاية، تشهد السنوات الأخيرة تطوراً هائلاً في صناعة السيارات، حيث تحتاج الشركات إلى التطور من أجل البقاء، ونحن بحاجة إلى رؤية هذا التطور المستمر للسيارات وعمليات التصنيع، وهو ما يُثبته الفيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق