بونتياك الكلاسيكية النادرة في مزاد في أميركا

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت دار المزادات الامريكى VanDerBrink عن فاعلية مزاد جديد ، يتم تشكيلة من السيارات الكلاسيكية النادرة فيه مزاد ، حيث يضم المزاد تشكيلة متنوعة وفريدة من طرازات بونتياك الكلاسيكية. تقول دار المزادات VanDerBrink أن المزاد من نوع طرازات بونتياك الكلاسيكية ، وترجع لصاحبها بيرني لارسون ، الذى كان من محبي شراء ، حيث كان دايماً يبحث عن سيارات وقطع غيار سيارات لشرائها . واضافت VanDerBrink ان لارسون ، قد تفرغ لهوايته بعد تقاعده عن العمل في البريد، وبعد وفاته قررت أسرة لارسون أن هذا هو الوقت المناسب لبيع تشكيلة سياراته الكلاسيكية النادرة ، حيث كان لديه ما يقرب من 20 كلاسيكية نادرة جمعها قبل وفاته، التي يتم تجهيزها للبع في المزاد.

تتضمن تشكيلت سيارات بونتياك الكلاسيكية ، كل من بونتياك فايربيرد 1971 بمحرك V8، وسيارة فايربيرد 1973 بمحرك V8أيضاً، وأخرى فايربيرد بمحرك أكبر، كما توجد سيارتين بونتياك ترانس ام 1974، وواحدة موديل 1975، وأخرى موديل 1977، وأربعة موديل 1979، وأخيرة موديل 1987 بناقل حركة أوتوماتيكي. دار المزادات الامريكى VanDerBrink ، أن معظم سيارات بونتياك الكلاسيكية المعروضة في المزاد تحتاج إلى الكثير من العمل لإعادتها لحالتها الأصلية، والمزاد مفتوح حالياً على السيارات على الإنترنت، بينما ستتوفر بعض الأجزاء للشراء بشكل شخصي في 12 يونيو، من بينها محركات كلاسيكية ومآخذ هواء وألواح جسد ومصدات وغير ذلك.

فد يهمك أيضا :  

كيا تكشف النقاب عن الجيل الرابع من أيقونتها Carnival الفاخرة

مواصفات "كيا سونيت" 2021 بعد طرحها رسميًا في السعودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق