هيونداي تطرح تفاصيل إنتاج موديلات الكهربائية | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تطلق شركة هيونداي، السيارة الرياضية الكهربائية السيدان أيونيك 6  كموديل لعام على الرغم من أن هيونداي قدمت مؤخرًا الطراز الأول للعلامة التجارية الكهربائية الفرعية الجديدة مع أيونيك 5، إلا أن تصميمها لا يمكن نقله إلى شقيقتها 6 الرياضية حتى لا يتكرر الوجه الكلاسيكي للعلامة التجارية.

59c03a0d4f.jpg
تستعير التقنية النموذج من الفئة C ، أي الفئة المدمجة، ويعتمد الرقم 6 على النظام الأساسي العالمي المعياري "E-GMP" اختصارا وتعبيرا عن الهجين الموصولة بالكهرباء. 

6ce1d24c74.jpg
تم تحسين محرك الهيدروجين والبطارية النقية كما هو الحال مع النظام الكهربائي المعياري من فولكس فاجن (MEB)، توجد البطاريات في أرضية السيارة ولها سعات مختلفة. 

 ويبلغ طول قاعدة عجلات ايونيك 6 أكثر من ثلاثة أمتار، ويمكن استيعاب المزيد من وحدات البطاريات بين المحاور النطاق، الذي يتراوح من 650 إلى 700 كيلومتر، يزداد وفقًا لذلك. 

واذا كانت ايونيك 5 تحتوى على مجموعتين من البطاريات بسعة 58 و 72.6 كيلو واط في الساعة وتصميمين للقيادة ، فسوف يتوفر أيضًا لأيونيك 6 دفع خلفي بمحرك كهربائي ودفع رباعي بمحركين كهربائيين ، واحد لكل محور، ويتم توفير الشحن القياسي بواسطة نظام شحن سريع بقوة 800 فولت تيار مستمر من شركة ريماك . طول السيارة ايونيك 6 تحديدا  4.90 متر

ومن أهم الحقائق عن المنصة العالمية الكهربائية (E-GM أن الموديل الرياضي يتسارع في أقل من 3.5 ثانية من 0 - 100 كم / ساعة ، السرعة القصوى: 260 كلم / س ، والقوة القصوى: 600 حصان ، والنموذج الأساسي للمدى: 500 كم (WLTP) ، ووقت الشحن: 18 دقيقة لشحن 80 بالمائة ؛ 5 دقائق لمسافة 100 كيلومتر
هيونداى أيونيك 6  مع عجلة القيادة الصحيحة

d15147439d.jpg
في المقصورة الداخلية الفسيحة ، تعتمد هيونداي على طراز منخفض مع ميزات ذكية في Ioniq  تتصدر الواجهة بالمقصورة  الشاشات الرقمية وشاشة العرض العلوية ، ويمكن تحريك المقاعد بطرق مختلفة وحتى طيها للخلف ككرسي. والاتصال مهم في ايونيك 6  مثل المساعدة المتصلة بالشبكة وأنظمة الراحة.

54a38286de.jpg
تسعى هيونداي مع ايونيك 6 الى تحقيق معامل سحب أقل من 0.20 في نموذج الإنتاج بهذا الأسلوب.

 للمقارنة، تأتي مرسيدس EQS الأكثر انسيابية حاليًا عند 0.20، ومرسيدس CLA إلى 0.22 ، ونموذج تسلا 3 إلى 0.23. وفقًا لذلك ، تظل مع قسم السقف المائل قليلاً للخلف، وخط النافذة السفلي المنحني وأقواس العجلات قليلاً. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق