خليفة يتزين بشعار كيا للإعلان عن الاستراتيجية الجديدة للشركة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالتزامن مع الإعلان العالمي عن الشكل الجديد لعلامة كيا في بداية ، زين شعار شركة كيا لصناعة الجديد، الذى يمثل الهوية والاستراتيجية والغاية الجديدة لعلامتها التجارية العالمية خليفة في .

0892c7e2fc.jpg

وأوضحت شركة كيا فى بيان لها ان تزيين شعار كيا الجديد لبرج خليفة في دبي، هو تسليط الضوء على توجهات ورؤية شركة كيا في المستقبل، مؤكدة أن عبارتها الترويجية الجديدة "الحركة التي تلهم" وشعارها المحدّث، جاء لتوسيع كيا لتأثيرها بما يتجاوز تصنيع السيارات، ليشمل توفير حلول نقل مستدامة لعملائها.

وتعمل كيا وفق رؤيتها الجديدة على إنشاء مساحات تشكل مصدر إلهامٍ لعملائها، لإتاحة وقت أكثر لهم للقيام بالأنشطة التي يستمتعون بها، من خلال تصاميم منتجاتها الجريئة، والتجارب المبتكرة داخل سياراتها، والخدمات الهادفة والمريحة في مختلف المراحل.

Image1_520211616647993531652.jpg

وتابعت كيا أن التحول الإقليمي للعلامة التجارية، هو تنفيذ لاستراتيجيتها المتوسطة وطويلة الأمد "Plan S" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما سيتم تجديد كافة منشآتها، لتعكس فلسفتها في التصميم وهويتها الجديدة.

وكشفت كيا ضمن هذه المساعي عن أن الصالون "سيراتو" ستكون أول سيارة تباع في المنطقة حاملةً الشعار الجديد، وستتبعها سيارة K8 – صالون أيضاً في أغسطس 2021.

وقال ياسر شابسوغ، المدير التنفيذي لعمليات كيا في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعد هذه الخطوة لحظة تاريخية لكيا في المنطقة، حيث نقوم بالتحوّل والتكيف مع المنظور الجديد لما على قطاع النقل تقديمه للعالم في الحاضر والمستقبل".

وأوضح شابسوغ: "إن رحلتنا تتجاوز الانتقال من نقطة إلى أخرى، وتمتد إلى تحفيز عملائنا للاستكشاف، أساليب التنقل تتغير بشكل مستمر في مختلف المجتمعات، وتحوّل علامة كيا يعكس طموحاتنا لنكون في مقدّمة تحديد ملامح الأساليب الجديدة للتنقل في المستقبل البعيد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق