محرك 320 حصان وخيارات الدفع الرباعي.. أبرز مميزات جولف |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ظهرت فولكس فاجن جولف فاريانت R أثناء اختبارها في حلبة نوربورجرينج، وهي تجتاز المنحنيات الصعبة.

تظهر جولف فاريانت R 2022 بدون تمويه، والتي تختلف قليلا عن جولف فاريانت 8 العادية، وتشمل مصدات معدلة وعتبات جانبية، جنبًا إلى جنب مع إطارات مخصصة.

محرك 320 حصان وخيارات الدفع الرباعي لجولف الجديدة
وتأتي جولف فاريانت R بمقصورة داخلية مميزة تمامًا مثل شقيقتها الهاتش باك الرياضية، فتحتوي على مقاعد رياضية أمامية مع مساند رأس مدمجة، ودعائم جانبية إضافية وشعارات "R" مطرزه، وتنجيد مخصص، والمزيد من الأدوات القياسية.

كما سيتم تضمين شاشة معلومات وترفيه كبيرة، ومجموعة أجهزة رقمية، ومحدد تروس خاص، وعجلة قيادة تحمل العلامة التجارية "R" وإضاءة محيطة.

وتستمد جولف فاريانت R 2022 طاقتها من محرك أربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر مثل شقيقتها ينتج المحرك 320 حصانًا وعزم دوران 420 نيوتن متر، ويتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات مع التحكم في الإطلاق والدفع الرباعي. تحتاج جولف R الهاتش باك الرياضية الجديدة إلى 4.7 ثانية التسارع إلى 100 كم / ساعة، ولكن بما أن فاريانت ستحمل وزنًا إضافيًا فوق المحور الخلفي، فمن المحتمل أن تكون أبطأ.

يجب أن تكون السرعة القصوى متطابقة عند 270 كم / ساعة مع حزمة R للأداء الرياضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق