كيا تكشف عن النسخة المحسنة لسيارتها الفاخرة k9 بقوة 419 حصانا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالتزامن مع إعلان شركة كيا الكورية عن الإستراتيجية الجديدة، كشفت كيا عن عن النسخة المحسنة "الفيس ليفت" من K9 ، ضمن السيدان الفاخرة كبيرة الحجم، والتي قدمت لأول مرة عام 2012، والتي تطورت خلال الجيل الثاني والحالي الذي بدأ عام 2018.

وكشفت كيا عن النسخة الأولى لسيارتها k9 بالأسواق الكورية، والمدعومة بمحرك ثماني اسطوانات سعة 5.0 لتر تنفس طبيعي, بقوة 419 حصانا و 520 نيوتن متر من عزم الدوران, ومتصل بصندوق سرعة اوتوماتيكي من 8 سرعات, ودفع خلفي للعجلات, ومن المتوقع أن يتم إصدار نسخة ذات الدفع الكلي للعجلات بعد إضافة شعار 4X على حقيبة الأمتعة.

48d29e7813.jpg

وجاءت k9 بتغيرات خارجية كبيرة بالنسبة لنسخة محسنة "الفيس ليفت" وليست جيل جديد بالكامل, والتي تضمنت تعديل بمصابيح LED امامية ذات تقنية Matrix LED, وشبكة امامية ضخمة بنفس لغة تصميم كيا المعروفة, إلى جانب شعار الشركة الجديد, وتصميم انسيابي للصادم الأمامي مع تطعيمات من الكروم.

واقتصرت التغيرات علي عجلات رياضية جديدة قياس 19 بوصة, وتطعيمات من الكروم حول النوافذ وأسفل الأبواب، أما من الخلف يظهر مصابيح LED جديدة أيضا, بالإضافة إلى شريط اضاءة يمتد بطول غطاء حقيبة الامتعة مع تطعيم من الكروم, وفتحتات عادم مزدوجة.

eea690a9fd.jpg

ولم تعلن شركة كيا عن مواصفات سيارتها k9 بشكل كامل واكتفت بنشر صور السيارة من الخارج, على أن يتم الكشف عن المواصفات والمقصورة الداخلية بالكامل في الأسابيع القليلة القادمة.

لكن يتوقع أن تحصل K9 علي عدة إضافات وتحديثات بالمقصورة مثل نظام معلوماتي جديد بشاشة وسطية ضخمة مثل جميع كيا الجديدة, إلى جانب عجلة قيادة جديدة وبعض الخيارات الإضافية بالنسبة للألوان والخامات الداخلية.

93782f3152.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق