أسعار سوبارو امبريزا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجرت العلامة التجارية اليابانية سوبارو تحديث على سيارتها امبريزا المدمجة لعام آخر.

وأعلنت سوبارو عن أسعار وتحديثات سيارة امبريزا للسوق ، وعلى الرغم من وجود التغييرات في طراز العام الجديد إلا أن تحديثات الأسعار لم تتحرك.

سوبارو امبريزا 2022

وتتميز امبريزا 2022 من الخارج بلون الطلاء الخارجي الازرق الياقوتى، والذي يتوفر في جميع المكونات الخارجية سواء للأربعة أبواب أو للخمسة أبواب.

وتتكون مجموعة امبريزا من أربعة فئات هي الأساسية، والبريميوم، والسبورت، وليمتد على الرغم من أن ليمتد متوفرة الآن حصريًا كموديل بخمسة أبواب.

بينما تتميز امبريزا 2022 من الداخل باللونين الأسود والعاجي، ويعد الجلد خيارًامميزًا لمستويات الفئة الأعلى، بينما تتميز الفئة ليمتد بمقصورة أكثر رقيًا مع ميزات أخرى.

ولا تزال امبريزا 2022 متاحة مع علبة تروس يدوية من 5 سرعات في الفئة الأساسية لسيارات السيدان، والهاتشباك، والرياضية ومجهزة بناقل حركة لينارترونيك سى فى تى بشكل قياسي، مع تقنية مساعد السائق أى سايت لسوبارو، كما أنها تشمل ميزات تكنولوجية أخري مثل الفرملة التلقائية قبل الاصطدام، وإدارة بوابة الخانق، ومساعد الحفاظ على المسار، وتحذير مغادرة المسار.

وتعمل جميع الطرازات بمحرك مسطح رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 152 حصانًا وعزم دوران يبلغ 197 نيوتن متر.

وقالت سوبارو إنه لا يوجد تغيير في امبريزا 2022 مما يعني أنه سيبدأ بسعر 18.795 دولارًا لسيارة السيدان الأساسية وصولا إلى 26.395 دولارًا لطراز هاتشباك ليمتد.

يذكر أن امبريزا كانت بسعر 18.695 دولارًا، أي بفارق 100 دولار فقط خلال عامين نموذجيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة