هي الأسهل في صيانتها لعام .. الصدارة لـ3 ماركات

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تختلف آليات صيانة بإختلاف الموديلات والماركات، كما أن تعقيد الصيانة يزيد من تكلفتها.. فما هي السيارات الأفضل من حيث صيانتها؟

وقدم موقع "كارز" قائمة تضم مجموعة السيارات التي تعتبر الأسهل في صيانتها من الموديلات المتوفرة خلال عام من مختلف الماركات.

وضمت القائمة من ماركة نيسان اليابانية، طراز Nissan Armada موديل عام 2021، وسهولة صيانته في إمكانية الاعتماد عليه على المدى البعيد وعدم تعرضه المتكرر للأعطال.

المواصفات نفسها تنطبق على غالبية هيونداي وكيا، التي تغطي في تأمينها على سياراتها ما يصل لـ10 سنوات، أو ما يعادلها من قطع السيارة لمسافة 100,000 ألف ميل، خلالها يمكن صيانة السيارة مجانا من أي من الماركتين.

ومن مجموعة جنرال موتورز، جاءت ضمن القائمة من بين أسهل السيارات التي يمكن صيانتها، شاحنة شيفروليه سيلفادور موديل 2021.

ومن ماركة شاحنة "رام 1500" موديل 2021، ومن فورد، شاحنة فورد F-150 موديل 2021.

سيارات صديقة للطقس الحار

وتتوفر بسوق السيارات خلال عام 2021 مجموعة متميزة من السيارات المناسبة للاستخدام في الحار، من مختلف الماركات البارزة.

وجمع موقع "موتور بيسكت" قائمة تضم 5 سيارات، عرفت خلال عام 2021 بسيارات الصيف، كونها مناسبة للاستخدام في الطقس الحار أكثر من غيرها.

وجاء في مقدمة القائمة طراز Mini John Cooper Works Convertible، والذي يتوفر بفئة كونفرتابل مكشوفة السقف، ويعمل بمحرك توربيني بسعة 2.0 لتر ينتج قوة 228 حصانا، ويتوفر بتكلفة تبدأ من 40 ألف دولار.

ومن مرسيدس جاء ضمن القائمة، موديل Mercedes-AMG S65 Convertible، بفئته الكونفرتابل مكشوفة السقف، والتي تتوفر بمحرك v12 بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 60 ثانية.

ومن مرسيدس أيضا، ضمت القائمة، طراز Mercedes-AMG C63 Convertible كونفرتابل، والذي يعمل بمحرك توربيني مزدوج V8، ينتج قوة 469 حصانا، بعزم دوران 479 لفة/قدم.

من بعده، ضمت القائمة طراز Mazda Miata من ماركة مازدا اليابانية، والذي يتوفر حاليا بقيمة تبدأ من 25 ألف دولار.

الطراز الخامس بالقائمة، كان طراز فيات 124 الرياضي الكونفرتابل، والذي يتوفر بمحرك بسعة 1.4 لتر، ينتج قوة 160 حصانا، وتتوفر منه فئة تصل قوة محركها لـ 170 حصانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة