انطلاق العملاقة جيب جراند شيروكي رسميًا

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت عملاقة تصنيع الأمريكية جيب من تعزيز قوتها داخل السوق العالمي للسيارت، حيث كشفت النقاب عن نسختها الجديدة من الايقونة الشهيرة جراند شيروكي ولكن مع اطلالة ، وتعد هذه النسخة واحدة من الاصدارات القوية والتي تنتمي إلى فئة الدفع الرباعي عالية الاداء. دعمت السيارة جيب جراند شيروكي موديل 2022 بمحرك سداسي الاسطوانات طراز V6 بنتاستار، سعة 3600 سي سي، مع قوة قدرها 293 حصانا وعزم اقصى للدورالن يبلغ 352 نيوتن/متر، بالاضافة إلى محرك ثماني الاسطوانات "هيمي" بسعة 5700 سي سي، بقوة 361 حصانا، و 529 نيوتن/متر من العزم الاقصى للدوران. أما عن القدرات الهجينة سوف تتمتع بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 2000 سي سي، قادر على انتاج قوة 375 حصانا، مع قوة سحب تصل إلى 6000 رطل، وبعزم دوران يقدر بـ 637 نيوتن/متر، و بطارية تبلغ 17 كيلوات/الساعة.

تأتي السيارة جيب جراند شيروكي 2022 عبر باقة من الفئات والتي تضم العديد من التجهيزات المختلفة، حيث ترتكز على عجلات يتراوحج قياسها بين 17 إلى 21 بوصة، مندعوم بجنوط معدنية قوية ذات تصميمات هندسية فريدة، ومقاعد داخلية من الجلد، ومقود حركة متعدد الاستخدامات، ونظام صوتي و ترفيهي يصل إلى 19 مكبر صوتي طراز MCLNTOSH بقوة 950 وات. كما تحتوي السيارة جيب جراند شيروكي 2022 على شاشة لعرض الوسائط المتعددة يبلغ قياسها 10.25 بوصة تدعم التطبيقات الحديثة مثل كار بلاي واندرويد اوتو، بالاضافة إلى شاشة لعرض البيانات الخاصة بقائد المركبة يبلغ قياسها 10.1 بوصة، وفرامل يد كهربائية، و مكيف هواء أوتوماتيكي، وبعض الزخارف الفنية والتي تزين ارجاء المقصورة من الداخل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جيب تكشف عن الجيل الجديد من Grand Cherokee الأشهر بالعالم

جيب تكشف عن جراند شيروكي 2022 رسميا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة