مواصفات وأسعار فولكس فاجن أرتيون

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فولكس فاجن أرتيون من السيدان التي تم الإعلان عنها مؤخراً، فيما يلي مواصفات وأسعار فولكس فاجن أرتيون

تم الإعلان عن السيارة الألمانية فوكس فاجن أرتيون 2022 الجديدة الأنيقة من فئة السيارات السيدان، والتي تتميز بالتكنولوجيا المتطورة والعديد من المواصفات والمميزات التي نتعرف عليها من خلال التقرير التالي.


مواصفات فولكس فاجن أرتيون 2022:

- السيارة يوجد بها ثلاث فئات الفئة الأولى SE والفئة الثانية SEL تعملان بنظام الدفع الأمامي، أما الفئة الأخيرة SEL Premium تعمل بنظام الدفع الكلي.

- تأتي السيارة بمحرك رباعي الإسطوانات سعة 2.0 لتر تيربو، بقوة 300 حصان وعزم دوران 400 نيوتن \ المتر، بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

- كما تتمتع السيارة بالعديد من مواصفات الأمان حيث أنها تحتوي على نظام لتثبيت السرعة ACC، ونظام منع الإنغلاق للمكابح ABS.

- كما يوجد بها نظام مساعدة الاصطفاف APS ونظام التحكم في المسار LKAS، وتحذير نظام المراقبة للنقاط العمياء BSM.


مميزات فولكس فاجن أرتيون 2022:

- جاءت السيارة بمميزات رائعة حيث أنها تتسع لحوالي 5 من الأشخاص وتتمتع بمساحة واسعة.

- مقاعد جلدية فاخرة تعمل بنظام المناخ ثلاثي المناطق، مما يجعلك تشعر بالراحة أثناء القيادة.

- تتميز بلوحة قيادة قياسية وشاشة Discover Media بمقاس 8 بوصة تعمل بنظام اللمس يمكن توصيلها بالهواتف الذكية من خلال أندرويد أوتو وأبل كار بلاي.

- يتوفر منفذ USB ومنفذ لشحن الهواتف اللاسلكية، كما يوجد بها نظام صوتي مميز بسماعات موزعة بشكل جيد داخل السيارة، كما تتميز السيارة بنظام قفل باب السيارة عن بُعد.

- الشكل الخارجي للسيارة رائع بتصميم الهاتشباك الرياضي والواجهة الأمامية بها شبك من الكروم في منتصفه شعار فولكس فاجن.

- جانبين السيارة بهما خطوط ديناميكية بشكل جمالي مميز، وإطارات السيارة مصنوعة من الغرافيت القوي بمقاسات مختلفة باختلاف فئة السيارة، والتي تتراوح ما بين 18 إلى 20 إنش.

أسعار سيارة فولكس فاجن أرتيون 2022:

يبدأ سيارة فولكس فاجن أرتيون لعام 2022 بداية من 39.995 دولار بما يعادل 640.000 جنيه مصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة