إزاحة السِتار عن "لكزس LX 600" الجديدة كليًا بمحرك قوي وطابع فاخر

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أزاحت شركة "لكزس" العالمية، الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، الستِار عن لكزس LX 600 الجديدة كليًا، والتي تندرج تحت فة صاحبة الدفع الرباعي للعجلات.
وجاء ذلك خلال حدث ضخم أطلقته شركة لكزس العالمية، خلال خاصية البث المباشر، الأربعاء،  ودعت من خلاله أبرز وكلاءها في الاسواق العربية والعالمية. بينما يأتي اعرض بتوقيات في 14 أكتوبر الساعة الواحدة والنصف صباحًا.أظهر البث المباشر السيارة لكزس LX 600 الجديدة كليًا، والذي جاء بتعديلات عديدة مقارنةً بالنسخة السابقة من تلك السيارة. بالإضافة إلى أنها تميزت بطابع فاخر كعادة علامة لكزس العالمية.وحسب الصور المبدأية التي اتضحت من خلال الصور، جاء طراز لكزس LX 600 الجديدة كليًا مع خطوط إضاءة من نوع الـ LED. مع خطوط عريضة وشعار على واجهة السيارة.من المفترض أن تحمل السيارة لكزس LX 600 الجديدة كليًا محرك قوي الأداء بسعة لترية كبيرة، على غِرار السيارات الفارهة التي تحوي في العموم محركات ذي أداءٍ عالٍ. وهعنو ما يجعل سعرها مبالغ فيه للغاية. علمًا أن السيارة ستزود بمحرك بسعة وصلت إلى نحو 6000 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك.وعلى صعيد متصل، جاءت لكزس LX 600 بتغييرات جذرية في الشكل الخارجي للسيارة حيث جاءت مع تقنيات حديثة للغاية.

والسعودية تشاركان في انطلاقة لكزس LX 600 وكانت لكزس مصر قد أعلنت منذ بضعة أيام عن مشاركتها في الحفل الضخم الخاص بسيارة لكزس LX 600 الجديدة كليًا، والذي انطلق الأربعاء. ليكشف عن أحدث إصدار للسيارة.ومن جهتها أعلن الصانع الياباني لكزس عن انضمام المملكة العربية في هذا الحدث الضخم الذي يشهد انطلاقة طراز لكزس LX 600 الجديدة كليًا موديل .تنتمي سيارة  لكزس LX 600 موديل 2022 الجديدة كليًا إلى فئة الطرازات الـ SUV والتي تستقطب إليها شريحة عريضة من محبي تلك الفئة من السيارة.بالإضافة إلى أن السيارة تعتمد على دفع رباعي للعجلات ما يجعلها ملائمة للسير في المناطق الوعِرة والصحراوية. فهي تتناسب مع رحلات السفاري التي تُقام في منطة الخليج بكثرة نظرًا لطبيعة الصحراء الخلابة التي تتمتع بها.جدير بالذكر أن من المفترض طرح السيارة في البداية بأسواق أمريكي الجنوبية، وذلك في النصف الأول من العام المقبل 2022. ومن المفترض أن تنطلق في بقية الأسواق العالمية بشكل تدريجي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سعر ومواصفات سيارة جيب 2022 الجديدة

ظهور سيارة جيب كوماندر 2022 ذات السبع مقاعد لأول مرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة