مفاجأة "مكلارين" للملكة إليزابيث.. طراز خاص يحمل اسمها "صور"

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحتفل المملكة المتحدة خلال عام 2022 الجاري باليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث الثانية على عرش البلاد.

وكشف قصر باكنجهام عن إقامة عدة احتفالات رسمية بهذه المناسبة.

تتضمن الأنشطة، بمناسبة مرور 70 عاما على حكم الملكة، إقامة احتفالات في الشوارع، وحفل موسيقي يضم بعض "أبرز النجوم" في العالم، فضلا عن إتاحة فرصة للجمهور لزيارة قصور للملكة.

وضمن المؤسسات البريطانية المرموقة التي بادرت بالمشاركة في الاحتفالية الاستثنائية، ماركة السيارات البريطانية مكلارين، التي أعلنت عن مفاجأة ، سيارة خاصة تطرح منها نسخة واحدة فقط، توثق الاحتفال باليوبيل البلاتيني لتولي الملكة إليزابيث للحكم.

ونقل موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات اللقطات الرسمية لهذه النسخة المميزة، والتي تطرحها مكلارين ضمن طراز Artura.



والطراز بدلا من حمله لشعار مكلارين، حمل في مقدمته اسم الملكة إليزابيث الثانية كشعار رسمي لهذه النسخة المتميزة.

مع منح مكلارين للسيارة الخاصة اللون الفضي، في إشارة للذكرى المميزة التي صنعت لأجلها وهي اليوبيل البلاتيني لتولي الملكة البالغة من العمر 96 عاما، لمنصبها.


وذكر "موتور وان" أن يوم الاحتفال بالذكرى البلاتيني لتولي الملكة لمنصبها كان في السادس من فبراير الماضي، غير أن مكلارين اختارت الكشف عن النسخة الخاصة من طرازها لهذه الذكرى في يوم 12 مايو الجاري، نظرا لأن هذا التاريخ يمثل يوم افتتاح مقر الشركة الرئيسي في مدينة "ووكينج" البريطانية عام 2004 وافتتحته الملكة بنفسها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة