أسعار ومواصفات أودي Q3 الجديدة بعد طرحها بالسوق المصري ( وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكيل أودي في ، عن الجيل الثاني من أودي Q3 الخدمية الرياضية الكروس أوفر.

وقال كريم نجار المدير العام للمصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل أودي وفولكس فاجن إن السيارة أودي Q3 تطرح بفئتين:

 الفئة الأولى : ٧٣٠ ألف جنيه.

الفئة الثانية: سعر ٨٠٠ ألف جنيه.

ويأتي الجيل الجديد من أودي Q3 بحجم أكبر عن الطراز السابق فعلى صعيد طول السيارة يصل 4.484 ملم أما عرضها فيصل 1.849 ملم،  ووصل ارتفاعها إلى 1.585 مم، وقاعدة العجلات 2.680 مم.

تصميم  السيارة الخارجي مأخوذ بشكل شبه كربوني من شقيقتها الكبرى أودي Q8؛ مساحة التخزين الخلفية للسيارة وفقًا للأبعاد الجديدة تصل 674 لترًا وتصل إلى 1.526 لترًا عند طي المقاعد الخلفية.

محرك أودي Q3  تربو رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 150 حصان ميكانيكي عند 6000 لفة في الدقيقة، وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات بمعدل استهلاك يبلغ 5.8 لترًا في المتوسط.

زودت السيارة بالعديد من وسائل الأمان والمساعدة القياسية أبرزها فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، بالإضافة إلى 6 وسائد هوائية ونظام تحذير عند تخطي السرعات المقررة؛ علاوة على فوانيس ضباب أمامية وخلفية ومصابيح LED خلفية وإمكانية التحكم بالمصابي.

وكان كريم نجار؛ الرئيس التنفيذي لشركة " كيان " وكيل سكودا وسيات وكوبرا؛ المدير العام للمصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل فولكس فاجن وأودى أطلق  خلال الحفل تصريح ناري بتأكيد عدم مشاركته في معرض أوتوماك فورميلا ٢٠١٩ حال انعقاده  في ديسمبر ؛ بل أنه أكد على عدم مشاركته في معرض أيضًا بشكل شبه مؤكد.

وأرجع كريم النجار تصريحاته النارية عن عدم المشاركة في معرض أوتوماك فورميلا إلى أن العالم الآن لا ينظر للمعارض كوسيلة تسويق وبدأت وسائل السوشيال ميديا والديجيتال تحل مكانها؛ فالمستقبل التسويقي للإعلان والبيع خلال الموبايل والإيباد والتطبيقات والمواقع الإلكترونية.  

واستشهد كريم نجار خلال حفل إطلاق الجيل الجديد الثاني من أودي Q3 الخدمية الرياضية الكروس أوفر بما حدث من مشاركة العارضين العالميين في معرض فرانكفورت أحد أكبر المعارض العالمية؛ قائلًا: الدورة الأخيرة لمعرض فرانكفورت شهدت تراجع كبير يصل إلى النصف في مساحات المعرض من قبل إدارته ؛ فضلًا عن حجز شركات لمساحات أقل بنسبة 25 % عن الدورة السابقة هذا التوجه الحالي للتسويق والذي يعد أفضل من إهدار أموال في الاشتراك بالمعارض؛ فهذا ليس عصر البيع في المعارض.

واقترح النجار أن تقام دورة أي معرض ومن بينها أوتوماك فورميلا كل عاميين وبدوره ستكون دورة فاعلة ومشاركة أفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق