نيسان تطرح "تيتان" بمقصورة جديدة وتقنيات حديثة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تستمر نيسان في إنعاش تشكيلة البيك آب كاملة الحجم الخاصة بها، من خلال الكشف عن تيتان ، التي كشفت عنها الشركة اليابانية في معرض ولاية تكساس مدينة دالاس الأمريكية.

متوفر من الشاحنة طرازين بغمارة الأصغر حجمًا أو بغمارتين الأكبر حجمًا، وتمتلك تيتان تصميمًا خارجيًا منقحًا تصفه نيسان بأنه قوي، ُظهر التصميم الجديد المظهر التطوري سيارة تيتان، حيث حصلت على شبك أمامي أكثر وضوحًا متوفر بثلاثة أنماط مختلفة، وواجهة سفلية جديدة ومصابيح أمامية LED ومصابيح نهارية LED جذابة مزدوجة، وتأتي هذه الميزة بشكل قياسي في إصدارات Pro-4X وSL وPlatinum Reserve الراقية، وتقدم نيسان أيضًا تيتان بإصدارات S وSV ذات المستوى الأدنى، والتي تأتي بدون المصابيح الأمامية LED القياسية.

وتتميز تيتان بمقصورة جديدة بتقنيات جديدة، بما في ذلك شاشة مركزية قياس 8 بوصة ويتاح بشكل اختياري شاشة قياس 9 بوصة، وتتميز الشاحنة أيضًا بقبضات مساعدة داخلية إضافية، وتحسينات على مناطق التخزين الموجودة في لوحة الباب، وفتحة سقف بانورامية متوفرة في طرازات الغمارتين.

ويرافق التصميم الداخلي والخارجي المحدث لتيتان حفنة من التحسينات في مجموعة نقل الحركة، ومن الجدير بالذكر أن محرك V8 القياسي سعة 5.6 لتر في الشاحنة ينتج الآن 400 حصان و560 نيوتن. متر من عزم الدوران، وهو أكثر بعشرة أحصنة و25.75 نيوتن. متر إضافية من الإصدار السابق، كما حصلت تيتان الجديدة على ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بتسع سرعات، وتم استبدال نسبة 3.69: 1 ذات الدفع النهائي الأقصر بنسبة أخرى 2.94: 1.

وبفضل التحديثات الميكانيكية، فإن أحدث تيتان تتسارع من 80 إلى 112.5 كلم/سا في زمن أقل بثانية واحدة من الإصدار السابق وفقًا لشركة نيسان.

ونظام "Off-Road Gauge" الجديد يتكامل مع نظام الدفع الكلي المتاح لتيتان، وحالة النقل ذات المدى المنخفض، والقفل التفاضلي الخلفي الإلكتروني، ونظام التحكم في النزول من التل (يتواجد في إصدار Pro- 4X فقط)، لجعل الأمور أسهل من أي وقت مضى في أخذ البيك آب كاملة الحجم من نيسان إلى الطرق الوعرة.

تستفيد تيتان المحدثة أيضًا من تقنيات أمان إضافية، ويأتي كل طراز من الشاحنة بثمانية وسائد هوائية (اثنتان أكثر من السابق) ومجموعة Nissan Safety Shield 360 والتي تقدم مزايا أمان متقدمة، والتي تتألف من مكابح طوارئ أوتوماتيكية للأمام مع الكشف عن المشاة، ومكابح عكسية تلقائية لحالات الطوارئ، ومراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفي، وتحذير مغادرة المسار، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع، وتشتمل المزايا الاختيارية على التحكم في السرعة وكاميرا الرؤية المحيطية ونظام التعرف على إشارات المرور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق