لو أنت سواق وبتتعاطى مخدرات.. إليك طرق العلاج دون مخاطر؟

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يشهد عالم والقيادة أزمات كثيرة منها أزمة تعاطي المخدرات، فكثير من السائقين يقودون مركباتهم وهم تحت تأثير المخدرات، مما يؤثر سلبا على حياتهم فقد يعرضهم للموت أو إصابات خطيرة تنتج عن عدم تركيزهم أثناء القيادة ولا يؤثر ذلك عليه فقط بل قد يؤدي إلى كوارث عقباتها وخيمة ومفجعة.

وبخصوص هذه الأزمة نعرض طرق العلاج للمتعاطين من السائقين دون مخاطر.. إليك السطور التالية:

قال الدكتور محمود عيد ربيع أخصائي نفسي بصندوق مكافحة الإدمان والتعاطي، والمشرف على المركز الوطني لعلاج الإدمان بمستشفى الإسماعيلية العسكري، إن السبل العلاج من الإدمان ميسرة للجميع ومن بينهم قائدي السيارات الذين تجري حاليا حملات موسعة من المرور لضبطهم على الطرق.

وأضاف في تصريحات إعلامية، إنه يمكن الاتصال على رقم 16023 على مدار ، لأي استشارة أو طلب العلاج، ولن يطلب المركز أي بيانات عنك أو عن وظيفتك أو سكنك أوغيره. وأشار إلى أن العلاج مجاني تماما، ومن بينها مراكز تابعة للقوات المسلحة، حيث العناية الشديدة والسرية التامة ، بإلاضافة إلى مستشفيات قصر العيني وعين شمس والحسين الجامعي،والعباسية وبنها والخانكة.

وأكد أنه يتردد على مراكز العلاج حاليا نحو 3500 موظف وهم من أفصحوا عن عملهم دون سؤال ، مؤكدا أن العدد بالتأكيد أكبر من ذلك، وجميعهم يعالجون في سرية تامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق