اقتصادية قناة السويس: تفريغ 35 ماسورة وتداول 27 سفينة بموانئ بورسعيد

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اقتصادية قناة السويس: تفريغ 35 ماسورة وتداول 27 سفينة بموانئ بورسعيد والان إلى التفاصيل :

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، في بيان صادر لها اليوم، أن ميناء غرب بورسعيد استقبل السفينة STELLA ISLAND والتى ترفع علم بنما ويبلغ طولها 189 متر والغاطس 10.3 متر وذلك لتفريغ 35 ماسورة تستخدم فى تطوير رصيف عباس بميناء غرب بورسعيد.

وذكر البيان أن موانئ بورسعيد سجلت دخول وخروج 27 سفينة، حيث شهد ميناء شرق بورسعيد دخول 3 سفن حاويات وخروج 5 سفن ومتواجد على الأرصفة 3 سفن ومن المنتظر دخول 5 سفن.

بينما شهد ميناء غرب بورسعيد دخول سفينتين حاويات وخروج 4 سفن ومن المنتظر دخول سفينة. كما سجل الميناء دخول سفينة بضائع عامةومتواجد على الأرصفة سفينتين ومن المنتظر دخول سفينة.

وفي هذا الصدد يجري الدائم بين الجهات المعنية بالموانئ لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الموانئ وعمليات التفريغ على الأرصفة .

أقرأ ايضا اقتصادية القناة: شحن 6 آلاف طن صودا كاوية وتداول 23 سفينة بموانئ بورسعيد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل اقتصادية قناة السويس تفريغ 35

كانت هذه تفاصيل اقتصادية قناة السويس: تفريغ 35 ماسورة وتداول 27 سفينة بموانئ بورسعيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 - UK Press24 - كريبتو 24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة