تفسير الاحلام / محيط

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هل تعلم ان أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا من أكثر ما يتم تداوله في الفترة الأخيرة وذلك بعدما ظهرت الكثير من المراكز المتخصصة في علاج مشكلة الصلع وسقوط الشعر بزراعة شعر جديد في فروة الرأس ولذلك فإن الحيرة ازدادت لاختيار الأنسب من بين تلك العيادات الكثيرة ومن خلال هذا المقال سنذكر بعض من أفضل مراكز وعيادات زراعة الشعر في دولة تركيا وأهم المعلومات حولها.

في هذا المقال

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

تعتبر تركيا هي أحد الدول المتقدمة في مجال الطب والتجميل ومن أكبر الدلالات على ذلك هو تطورها في عمليات التجميل المختلفة الذي يدل عليه توافد الناس إليها من جميع الدول في العالم لإجراء عمليات التجميل المختلفة.

ADVERTISEMENT

تتميز تركيا في مجالات مختلفة من الطب أشهرها التجميل ومن أكثر ما يتميز به مجال التجميل هو علاج الصلع وزراعة الشعر على يد أكفأ الأطباء.

تكثر عيادات زراعة الشعر وعلاج مشكلات تساقط الشعر والصلع في تركيا والتي تقوم بتقديم عدد كبير من المعروضات والخصومات المستمرة

والتي تجعل الكثير في حيرة لاختيار والانسب ولكن لا حيرة بعد الآن فقد جمعنا لكم أفضل مراكز وعيادات زراعة الشعر في تركيا في أماكن مختلفة منها لتتناسب مع الجميع وسنتحدث عن تلك العيادات فيما يأتي.

ADVERTISEMENT

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

قد يمكنك التعرف على: زراعة الشعر بالتقسيط في مصر

مركز انفينيتي هير

مركز انفينيتي هير هو أحد أفضل مراكز تركيا المتخصصة في علاج مشاكل الشعر أشهرها الصلع وسقوط الشعر بغزارة.

يقدم المركز خدمات مختلفة للشعر وأشهرها خدمة زراعة الشعر وتقوية جذوره على يد أكفأ الأطباء والمتخصصين في مجالات زراعة الشعر.

تم إجراء عدد عمليات زراعة شعر في هذا المركز وأثبتت فعاليته في هذا الأمر حيث أجرى ما يقرب من اثنان وعشرون ألف عملية لزراعة الشعر في مناطق مختلفة منها الرأس والشارب والحاجبين واللحية.

يقدم هذا المركز خدمات مختلفة غير الشعر مثل عمليات التجميل للجلد التي تعمل على ترميم الجلد وتجديد مناطق الجلد التي تتأذى من الجروح والحروق.

عيادة امكان هيلث هير ترانسبلانت

بالرغم من حداثة افتتاح عيادة امكان إلا أنها أثبتت فعاليتها الكبيرة وجدارتها في علاج مشاكل سقوط الشعر وعمليات زراعة الشعر وبشكل سهل ونتائج فعالة جدًا.

بعد سبع سنوات فقط من افتتاح العيادة حصلت العيادة على أفضل جودة لعلاج وزراعة الشعر وذلك بعد إجراء ما يقرب من خمسة آلاف شخص كما أنها استطاعت حصد خمس نجوم من جميع العملاء الذين استفادوا من خدماتها.

امكان تعتبر شركة طبية سياحية تقدم العديد من مجالات الطب المختلفة مثل الجراحات التجميلية وعمليات التجميل للعينين والأسنان.

تتعاقد العيادة بشكل دائم مع الكثير من المستشفيات الحكومية المتخصصة في مجال التجميل وذلك للاستفادة من خدمات المستشفيات ذات الأسعار الرمزية.

يتوفر بالعيادة المترجمين لكي يسهل التواصل مع العملاء من مختلف الجنسيات.

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

قد يهمك معرفة: تكلفة زراعة الشعر في مصر

عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر

قام الطبيب التركي الشهير ايمراه جينيك بإنشاء عيادة زراعة الشعر الخاصة به في عام ٢٠٠٧م ليتمكن من خلالها في غضون عشر سنوات فقط بعد افتتاحها أن يتربع على عرش أفضل العيادات الخاصة بزراعة الشعر داخل اسطنبول وتركيا.

تخرج الطبيب التركي في عام ٢٠٠٢م من جامعة اولوداغ بعد دراسته للطب وقد بدأ مشواره المهني في مجال طب التجميل من خلال العمل في المستشفيات ومراكز التجميل التابعة لوزارة الصحة التركية.

تشهد العيادة زيارة أعداد كبيرة جدًا من المرضى بشكل مستمر ومن جميع أنحاء البلاد كما أنها ساهمت في الطبية وجذبها من خلال العروض المتميزة التي تقدمها باستمرار لجميع عملائها داخل وخارج تركيا.

استطاعت العيادة حتى الآن أن تجري عدد كبير من العمليات التجميلية لزراعة الشعر حيث يقرب عدد العمليات التي أجريت في العيادة حوالي ثمانية ألف عملية.

مركز هولدن هير في تركيا

عندما نذكر اسم هولدن هير فأعتقد أن الاسم غني عن التعريف حيث يعد هذا المركز هو صرح كبير رائدًا لعمليات زراعة الشعر في كل من أوروبا وتركيا والشرق الأوسط.

يتواجد الفرع الأساسي لهذا المركز في أوروبا.

استطاع المركز أن يفوز بعدد كبير من الجوائز الكبيرة والشهادات سواء المحلية أو العالمية ومن أشهر الشهادات التي حصل عليها المركز هي شهادة الاعتماد من قبل الجمعية الاوربية لزراعة الشعر، وشهادة الجودة العالمية.

يوجد بجميع مراكز هولدن هير أكفأ الأطباء والمتخصصين ولكن بشكل خاص يتميز المركز الموجود بتركيا أحد الفرق الطبية التي تتمتع بالخبرة والاحترافية الكبيرة كما يتم استخدام أكثر من تقنية واحدة لزراعة الشعر في المركز.

التقنيات التي يتم استخدامها هي تقنية أقلام تشوي، وتقنية الاختطاف، وتقنية السفير.

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

أيضا: ما هي مخاطر زراعة الشعر في تركيا

عيادة أرينا ميد في تركيا

تم افتتاح عيادة أرينا ميد منذ ما يزيد عن عشر سنوات وقد أنشأت في منتصف مدينة اسطنبول.

أهم ما يميز العيادة هو موقعها المتميز الذي يجذب الكثيرين إليه وخاصة من يبحث عن خدمات علاجية متميزة وفي أجواء ذات هدوء وراحة وطمأنينة وهو ما تتمتع به عيادة أرينا ميد.

تم إجراء ما يقرب من ستة آلاف عملية زراعة شعر وقد استطاعت بذلك العدد حصد ترتيب جيد جدًا بجانب عيادات تركيا لزراعة الشعر حيث حصلت على تقييم ٤.٧ نجوم من عملائها كما يتوفر بالعيادة مجموعة من أكفأ الأطباء والمتخصصين ومنهم الشباب ذو الهمة العالية.

ADVERTISEMENT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا