اقتصاد / برس بى

ماذا تعرف عن نظام التفضيلات المعمم لزيادة الصادرات لأمريكا من الشرق الأوسط؟

أقتصاد برس بي .. ماذا تعرف عن نظام التفضيلات المعمم لزيادة الصادرات لأمريكا من الشرق الأوسط؟ والان مشاهدة التفاصيل.

منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لها، منها برنامج الاتفاقيات الثنائية  FTAS الرسمية، وأنشأت الولايات المتحدة فيدرالية للتجارة والاستثمار الدوليين.

(GSP)  ، الذى يعد أكبر وأقدم برنامج تفضيل تجاري أمريكي.

مجلس الغرف الامريكية بالشرق الأوسط وشمال افريقيا ،يعمل نظام الأفضليات المعمم ، الذي تم إنشاؤه بموجب قانون التجارة لعام 1974 ، على تعزيز التنمية الاقتصادية من خلال توفير الدخول التفضيلي المعفى من الرسوم الجمركية لأكثر من 3500 نوع من المنتجات من 120 دولة وأقاليم نامية مستفيدة.

.

أضاف التقرير انه يحظر القانون تلقي مواد معينة معاملة نظام الأفضليات المعمم ، بما في ذلك معظم أصناف المنسوجات والملابس  كاستثناء ، أبرمت الولايات المتحدة اتفاقيات تنص على اعتماد وأهلية نظام الأفضليات المعمم للمنتجات الفولكلورية المصنوعة يدويًا مع 13 دولة .

.

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة ماذا تعرف عن نظام التفضيلات المعمم لزيادة الصادرات لأمريكا من الشرق الأوسط

كانت هذه تفاصيل ماذا تعرف عن نظام التفضيلات المعمم لزيادة الصادرات لأمريكا من الشرق الأوسط؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة برس بى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من برس بى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا