اقتصاد / برس بى

عقد الجمعية العمومية للشركة القابضة للغزل وإعادة تشكيل مجلس الإدارة.. اليوم

أقتصاد برس بي .. عقد الجمعية العمومية للشركة القابضة للغزل وإعادة تشكيل مجلس الإدارة.. اليوم والان مشاهدة التفاصيل.

مهندس محمود مصطفى عصمت ، قطاع الأعمال العام فعاليات الجمعية العامة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس اليوم الأحد لاعتماد ميزانية العام المالى الماضى .

كشف مصدر لـ"اليوم السابع"، سيتم خلال الجمعية العامة للشركة إعادة تشكيل مجلس الإدارة وتفويض الوزير بذلك خلال اعمال الجمعية التي سيحضرها اللواء كامل هلال رئيس مجلس الإدارة غير المتفرغ الحالي ،والدكتور أحمد مصطفى العضو المنتدب التنفيذي الحالي وأعضاء مجلس الإدارة ،علاوة على مشاركة أعضاء الجهاز المركزى للمحاسبات.

يشار إلى أن الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج تواصل خفض خسائر شركاتها السنوية ويقدر متوسطها السنوي بنحو 2.5 مليار جنيه، مع متابعة تنفيذ مشروعات التطوير الجديدة  التي تتكلف نحو 30 مليار جنيه في المحلة وكفر الدوار ودمياط وحلوان لتدشين مصانع جديدة اقربها للافتتاح مصنع غزل 4 بشركة للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى خلال النصف الأول من العام الجارى.

 

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة عقد الجمعية العمومية للشركة القابضة للغزل وإعادة تشكيل مجلس الإدارة اليوم

كانت هذه تفاصيل عقد الجمعية العمومية للشركة القابضة للغزل وإعادة تشكيل مجلس الإدارة.. اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة برس بى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من برس بى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا