----

رئيس القطاع الرقمى بشركة : نعمل على تقديم خدمة إيجابية لعملاء التطبيقات الرقمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال المهندس ماجد جبريال رئيس القطاع الرقمى بشركة ، إن شركة أورنج تعمل على تقديم خدمة إيجابية لعملائها عبر تطبيقاتها الرقمية المختلفة مثل خدمات تحويل الأموال، سداد الفواتير عبر المحمول، وذلك حتى تتغير وجهته للعمل من خلال التطبيقات الإلكترونية، مضيفا كما تعمل الشركة على تطوير المدن الذكية من خلال بناء وبنية تحتية لتلك المدن لتقديم خدمات بخلاف الصوت ولكن مجتمع رقمى متكامل.

وأوضح جبريل، خلال كلملته بأعمال الجلسة الثانية بقمة مصر الاقتصادية الأولى، ظهر الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة، تحت عنوان "مصر فى عصر التحول الرقمي.. هل تفوقت الحكومة على القطاع الخاص"، أن المدن الجديدة الذكية ليست مرتبطة بطبقة معينة، وأن مفهوم مدينة ذكية يعنى توفير الخدمات من خلال إنترنت الأشياء بما يعود على المواطنين بالنفع، مثل خدمات ترشيد الرى والإضاءة وصرف المياه، وكلها خدمات ذكية ليست مرتبطة بطبقة معينة.

ومن جانبه أشار إبراهيم سرحان، إلى أهمية مقدمى الخدمات فى تقديم خدمات للفئات التى لا تتعامل مع البنوك، على أن يتم استغلال بيانات هؤلاء المواطنين فى تقديم خدمات بنكية حقيقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق