----

اللحوم في الأربعاء 13 نوفمبر .. وتأثيرها على انخفاض معدلات التضخم

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اللحوم في الأربعاء 13 نوفمبر .. وتأثيرها على انخفاض معدلات التضخم اسعار اللحوم اليوم في الاسواق
حافظت أسعار اللحوم اليوم في الأسواق المحلية على استقرارها عند معدلات السابقة التى تراوح فيها كيلو اللحم الكندوز من 100 إلى 160 جنيها ، ولحم الضان ما بين 120 إلى 180 جنيها باختلاف المنطقة والمحافظة ، وكانت اسعار اللحوم شهدت انخفاضات غير مسبوقة في أسعارها خلال شهر اكتوبر الماضي وهو ما اكدى الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، الأمر الذي أثر على معدلات التضخم وننشر في هذا التقرير اخر تحديثات اسعار اللحوم في اسواق الجملة والتجزئة في مصر.
تحديثات اسعار اللحوم في مصر اليوم
سجل سعر كيلو اللحم الكندوز من 110 إلى 160 جنيها بالاسواق المحلية، بينما سجل سعر كيلو اللحم الضان من 120 جنيها إلى 180 جنيهًا، هذا وسجل اللحم الجملى فتراوح سعر الكيلو بين 90 – 110 جنيها، وذلك بعد استمرار استقرار اسعار اللحوم في الاسواق المحلية ومحلات الجزارة.
كما حافظت اسعار اللحوم بانواعها المختلفة على استقرارها في المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة والتجارة والداخلية، حيث سجلت 85 – 95 جنيها للكيلو سواء للحوم الكندوز أو الضأن، بحسب أخر التحديثات اليوم 12 نوفمبر 2019، ليس ذلك وحسب وإنما شهدت الأسعار في المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين استقرار في اسعارها ايضا عند مستويات 85 جنيها للكيلو.
علاقة تراجع اسعار اللحوم بمعدلات التضخم في مصر أعلن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء تراجع معدلات التضخم في مصر خلال اشهر اكتوبر الماضي وارجع السبب في ذلك إلى الانخفاض الكبير الذي شهدته أسعار اللحوم والدواجن وبعض السلع الأساسية، مؤكدًا أن معدلات التضخم في مصر تتاثر تأثير مباشر بانخفاض اسعار السلع وارتفاعها في الاسواق.
أسباب انخفاض اسعار اللحوم اليوم في مصر وأكد الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء تراجع معدلات التضخم السنوى في مصر إلى أدنى مستوياته في 9 اعوام ماضية بسبب التراجعات الكبيرة التى شهدتها أسعار السلع خلال الفترة الماضية، والذي ارجعتها الغرف التجارية إلى كثرة المعروض من السلعه في الاسواق مقابل انخفاض معدلات الطلب.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق