----

جهاز المنيا الجديدة ينظم دورات تدريبية للارتقاء بالمستوى الوظيفي للعاملين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال المهندس محمد مصطفى أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، إنه تم تنظيم دورات تنمية بشرية بمقر الجهاز شملت غالبية الموظفين بمختلف الدرجات الوظيفية، للارتقاء بالمستوى الوظيفي، وكذا بناء موظف قادر على مواجهة التحديات للحفاظ على ما تم إنجازه من مشروعات بالمدينة.

وأشار المهندس محمد مصطفى أحمد إلى أن مثل هذه الدورات التدريبية تأتي في إطار حرص الجهاز على دعم موارده البشرية في مختلف المجالات، وصقل مهاراتهم العلمية والعملية، وزيادة خبراتهم بما يحقق الفائدة لهم وينعكس بالتالي على سرعة الإنجاز في العمل، موضحًا أن الاستثمار لا يتركز فقط في الخدمات التي نقدمها، ولكن يمتد إلى الاستثمار الأهم وهو الاستثمار في زيادة خبرات العاملين المتميزين، الذين نضع على عاتقهم صناعة المستقبل وتطوير المدينة.

وقال رئيس الجهاز: يأتي ذلك في إطار العمل على تطوير العنصر البشرى وتطوير مبدأ إدارة الذات، واستمرارًا في التأهل للمرحلة القادمة التي تحمل في طياتها كثيرًا من التحديات تستوجب مزيدًا من الاهتمام لإحداث تغيير جذري على المستوى المهني والشخصي لتحقيق التقدم والإنجاز على صعيد العمل بجهاز المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق