----

غدًا.. انطلاق المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال في

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

غدًا.. انطلاق المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال في تنطلق غدًا الإثنين فعليات المنتدي العاملي الأفريقي للأعمال، في دورته الخامسة بمدينة الجميرا بالإمارات، تحت شعار "أفريقيا الغد نماء المستقبل"، وتنظمة غرفة تجارة وصناعة على مدى يومين، بحضور جورج ويا رئيس ليبيريا، وداني فوري رئيس جمهورية سيشل، وإيمرسون منانغاغوا رئيس زيمبابوي، بالإضافة إلى كارلوس أغوستينو روزاريو رئيس وزراء جمهورية موزمبيق، وروهاكانا روغوندا رئيس وزراء أوغندا، وفاطمة مادا بيو السيدة الأولى لجمهورية سيراليون وكلارا ويا السيدة الأولى لجمهورية ليبيريا وفستوس موغاي الرئيس السابق لبتسوانا.
ويعد المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال الذي يقام هذا العام تحت شعار من أبرز الفعاليات العالمية التي تركز على قطاع الأعمال في القارة الافريقية ويسلط الضوء على الإمكانيات والفرص التجارية والاستثمارية في القارة.
ويناقش المنتدى أهم فرص النمو والاستثمار والتجارة في مختلف القطاعات الاقتصادية الحالية والمستقبلية وفتح آفاق جديدة وواعدة أمام المستثمرين من جميع أنحاء العالم لاستكشاف الفرص الواعدة التي تمنحها دبي والقارة الأفريقية في مختلف القطاعات الرئيسية.
وتركز دورة المنتدى لهذا العام على دور رواد الأعمال الشباب والشركات الناشئة في دفع عجلة نمو قطاع الأعمال في أفريقيا ودبي كما تستعرض مناقشات المنتدى برنامج تدريب المشاريع الناشئة الإماراتية الأفريقية الذي أطلقته غرفة دبي لتفعيل التعاون والشراكة بين المشاريع الناشئة في كلٍ من دبي والقارة الأفريقية واستقطاب المشاريع الناشئة إلى الدولة ومساعدة تلك الشركات على التوسع في الأسواق الخارجية في أفريقيا.
ويبحث المنتدى من خلال جلساته النقاشية وحواراته سبل تعزيز الفرص الاستثمارية وبناء العلاقات التجارية مع دول المنطقة والعالم وتوطيد أواصر التعاون وتشجيع التجارة والشراكات مع القارة السمراء.
ويسلط المنتدى الضوء على أهمية التكنولوجيا والابتكار في تحفيز النمو في القارة بالإضافة إلى استكشاف فرص التمويل وإبرام الشراكات مع أهم الشركات الحيوية فيها وكذلك استعراض التحديات التي تواجه قطاع الأعمال والبحث في حلول فعالة لإطلاق الإمكانات الاستثمارية والتجارية الواعدة في القارة السمراء.
ويدعم المنتدى في دورته الخامسة كل من بنك ستاندرد أكبر البنوك في القارة الأفريقية وشركة "أفريقيا إنفست" كشركاء للفعالية مما يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الشركات والمؤسسات الأفريقية للشراكة والتكامل الاقتصادي مع مجتمع الأعمال في دبي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق