----

أسعار في سوريا بيع وشراء السبت 23 نوفمبر في السوق السوداء

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 أسعار في سوريا، هذا ما سوف نتناوله في هذه المقالة المقتضبة عبر موقع اليوم الإخباري، ونحن نعلم مدى أهمية التعرف على الدولار اليوم في سوريا، لما الدولار من تأثير في بيع السلع والمنتجات في سوريا، سعر صرف الدولار يخضع لعديد المؤثرات ومنها القرارات السياسية والإقتصادية من دول العالم العظمى، في سوريا هناك سعر رسمي لبيع وشراء الدولار، مقابل سعر مختلف تماماً في السوق السوداء، ونحن على هذه المقالة نتناول كلا السعريين على حد سواء.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا في المصرف المركزي

سعر الدولار مقابل الليرة السورية يشهد تباين واضح بين السعر الرسمي في البنوك وسعر صرفه في السوق السوداء بمختلف المحافظات السورية، سعر صرف الدولار في المصرف المركزي السوري للبيع هو 438 ليرة، ومقابل سعر الشراء 435 ليرة سورية.

بيع وشراء أسعار الدولار اليوم السبت في المحافظات السورية في بالسوق السوداء

شهدت أسعار الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء على مستوى أغلب المحافظات ارتفاع ملحوظ وجاءت الأسعار كالتالي:

  • في دمشق سجل الدولار سعر 750 ليرة للشراء، و 745 ليرة للبيع.
  • في حلب سجل سعر 750 ليرة للشراء، و 745 ليرة للبيع.
  • في إدلب سجل سعر 722 ليرة للشراء، و 717 ليرة للبيع.

تقرير أسعار الدولار السابق وفق أخر تحديث لسعر الدولار اليوم في سوريا، ومرفق لحضراتكم أخر تطورات سعر بيع وشراء الدولار لحظة بلحظة في سوريا.

مصطفى عبده , 20 سنة من محافظة الاسكندرية، أعمل كمحرر لدى موقع نجوم مصرية، وموقع كلمة دوت أورج، وموقع اليوم الإخباري طالب بكلية الاداب قسم تاريخ بجامعة الاسكندرية ، محب للقراءة والتدوين، مهتم بكرة القدم والاحداث الرياضية بصفة عامة، ومتابعة اخبار الاقتصاد واسعار العملات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق