رمز سويفت كود مصرف “swift code” أحد البيانات المهمة للتحويل البنكي…

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كل بنك من البنوك على مستوى العالم، يحتوى على رمز ثابت له يسمى سويفت كود الذي يعتبر أحد البيانات الهامة التي تُطلب من العميل في حال ارسال واستقبال الأموال عبر الانترنت او استلام وإرسال الحوالات البنكية الدولية، ونستعرض لقرائنا رمز سويفت كود بنك حتى يستطيع العملاء ارسال واستقبال الأموال بسهولة من خلال فروع مصرف الراجحي المنتشرة بالمملكة العربية ، وتستخدم البنوك swift code للمراسلات بينهم، حيث لكل فرع سويفت كود مخصص.

سويفت كود

السويفت كود يتكون من 8 رموز للمركز الرئيسي لكل بنك، ومن 11 رمز في حالة الفروع، وتلبية لرغبة الباحثين عبر الانترنت نستعرض سويفت كود بنك الراجحي حيث يتكون الجزء الأول من الرموز الأربعة من كود البنك، والجزء الثاني كود الدولة، والثالث الموقع، والجزء الأخير من الرمز الذي يشير إلى فرع البنك.

رمز سويفت كود الراجحي

قد تستخدم خدمة التحويل الخارجي للمملكة العربية السعودية ويتطلب الأمر إدخال سويف كود الراجحي “Swift/BIC CODE” والآن نعرض لقرائنا رمز سويفت كود الخاص بمصرف الراجحي هو (RJHISARI) والذي يمكنكم كتابته في البيانات لاستكمال طلب الحوالة المالية.

سويفت كود الراجحي

وقد نشرت الصفحة الرسمية بموقع تويتر رمز سويفت كود الراجحي بعد تلقي عدة رسائل من قبل العملاء عبر الانترنت والتي تطلب رمز السويفت كود للبنك، كأحد بيانات استمارة الحوالات المالية للتحويلات الخارجية.

رمز سويفت كود مصرف الراجحي

رمز سويفت كود بنك الراجحي

حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة الأزهر الشريف .. اعمل كاتب بموقع نجوم مصرية واعمل في مجال تحليل ميزانية الشركات الصغيرة وأعمال المحاسبة والخطط التسويقية عبر الإنترنت .. متابع للأخبار الاقتصادية والشركات الناشئة مهتم بالتدوين التقني الجديد والكتابة عن أحدث المنتجات التكنولوجية واخبار الفن المختلفة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق