قريباً . . دراسة لتصنيع ميتسوبيشي في

البشاير بزنس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت تقارير حديثة أن هناك اتجاه داخل وكيل ميتسوبيشي في للتصنيع المحلي لبعض أنواع وطرازات العلامة اليابانية ، حيث اكدت أن الوكيل يقوم باجراء دراسات في الوقت الحالي مع الشركة الأم في لدراسة فكرة التجميع المحلي خلال المستقبل القريب. وأكدت التقارير وجود مفاوضات بالفعل بين الوكيل والشركة الأم في الفترة الاخيرة مع توفير دراسة أولية لفكرة التصنيع المحلي.

قريباً قد يتم تحديد الموديلات المطلوب تصنيعها من ميتسوبيشي في مصر
ودرست الشركة بالفعل الفائدة الاقتصادية من التصنيع المحلي في مصر وما سيؤدي اليه من قدرتها على المنافسة في السوق من عدمها، فيما تستمر مفاوضات الشركة المحلية مع الشركة الأم اليابانية حول الدراسات التي تم اعدادها وما وصلت اليه من نتائج في الفترة المقبلة ، وفي انتظار موافقة الشركة الأم على المشروع للبدء في دراسة الموديلات التي سيتم تحديد تصنيعها في السوق المحلي المصري.

زيارة من وفد ميتسوبيشي لمصانع سيارات في مصر
وكان وفد من ميتسوبيشي اليابانية قد وصل الي مصر في وقت سابق وقام بجولات في عدد من مصانع في مصر لمعرفة امكانية التصنيع المحلي ومدي مطابقته للمعايير اليابانية ، فيما أكدت الشركة أن هذا المشروع سيجعلها قادرة على منافسة السيارات الأوروبية التي تدخل مصر زيرو جمارك مع تجهيزها للمشروع ليكون في أعقاب صدور استراتيجية السيارات في مصر والتي توفر حوافز اضافية لمن يقوم بالتصنيع المحلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير بزنس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير بزنس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق