أسعار الذهب تحقق أعلى لها على الإطلاق وجرام 21 يحقق رقم قياسي غير مسبوق

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصلت أسعار الذهب تحليقها في السماء مجددًا، محققة زيادة غير مسبوقة خلال الآونة الأخيرة، متأثرة الأوضاع الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب انتشار وباء كوفيد- 19، وبسبب إقدام المستثمرين على شراء المعدن الأصفر كملاذ آمن، وهو ما ألقى بظلاله على الأسعار محليًا محققة أعلى لها تاريخيًا، ننشر لكم أسعار المعدن الأصفر في عالميًا.

أسعار الذهب عالميًا الجمعة

والبداية مع أسعار الذهب عالميًا، والتي سجلت معه سعر الأونصة 1725 دولار في تعاملات اليوم، مواصلاً ارتفاعه بفضل تعزيز تصاعد التوتر بين الولايات المتحدة والصين، وهو ما دفع إلى الإقبال على المعدن الأصفر، وصعد في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1727.75 دولار للأوقية بعد انخفاضه 1.4% يوم الخميس.

أسعار الذهب تحقق أعلى سعر لها على الإطلاق وجرام 21 يحقق رقم قياسي غير مسبوق 1

سعر الذهب محليًا وارتفاع هو الأكبر

ومن جانبه، قال نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، بأن أسعار الذهب شهدت استقرارًا في الجمعة مقابل أسعار أمس الخميس التي سجلت أعلى مستوى لها تاريخيًا، بعدما وصل عيار 21 ما يقارب 760 جنيه بدون المصنوعية، وفور إضافة المصنوعية سيبلغ سعر عيار 21 ما يعادل 820 جنيه.

وجاء أسعار أعيرة الذهب المختلفة في مصر كالآتي:

  • سعر جرام الذهب عيار 24: 868 جنيه.
  • سعر جرام الذهب عيار 12: 760 جنيه.
  • سعر جرام الذهب عيار 18: 650 جنيه.
  • سعر جنيه الذهب: 6080 جنيه.

يهمك أيضًا:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق