رغم ارتفاعه 13 دولارا.. الذهب يسجل خسائر أسبوعبة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ارتفعت أسعار الذهب بأكثر من 13 دولاراً عند تسوية تعاملات الجمعة، مع تصاعد التوترات بين الولايات المتحدة والصين، لكن المعدن سجل خسائر أسبوعية.

 

وارتفع المعدن الأصفر مع تصاعد التوترات بين الولايات المتحدة والصين فيما يتعلق باستجابة بكين لفيروس من ناحية، والتطورات المتعلقة بهونج كونج من جهة أخرى.

اقرأ أيضا: هشام توفيق: خسائر قطاع الأعمال تخطت 2.5 مليار جنيه في 30 عاما

وزادت التوترات من المخاوف من تباطؤ الانتعاش الاقتصادي العالمي، والضغط على أسواق الأسهم ولكن دعمت ، الذي يعتبر أيضًا ملاذًا آمنًا.

 

لكن سجل المعدن الأصفر خسائر أسبوعية بنحو 1.2 % أو ما يعادل 20.80 دولار، مع البيانات الاقتصادية التي أعطت إشارات إيجابية بشأن تعافي الاقتصادي، وتخفيف عمليات الإغلاق في بعض البلدان.

 

وعند التسوية، ارتفع العقود الآجلة للذهب تسليو شهر يونيو بنحو 0.8 % بما يعادل 13.60 دولار ليصل إلى مستوى 1735.50 دولار للأوقية.

 

وصعد سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنسبة 0.5 % إلى 1735.07 دولار للأوقية.

 

وخلال نفس التوقيت، ارتفع المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء العملة الخضراء أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.5 % إلى مستوى 99.838.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق