تاتا موتورز الهندية تستغنى عن 1100 وظيفة مع تضرر أرباحها من أزمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتوقع شركة تاتا موتورز الهندية الاستغناء عن حوالى 1100 من الوظائف المؤقتة فى جاجوار لاند روفر بعد أن رفعت المستوى المستهدف لخفض التكاليف فى وحدتها للسيارات الفاخرة بمقدار مليار جنيه استرلينى (1.26 مليار دولار) لتجاوز التعطلات الناتجة عن تفشى فيروس .

 

وتتوقع تاتا موتورز خفض التكاليف بمقدار خمسة مليارات استرلينى بحلول مارس آذار فى وحدتها جاجوار لاند روفر، حسبما قال المدير المالى للشركة بى بى بالاجى الاثنين.

 

وأضاف بالاجى أنه تم بالفعل خفض التكاليف بمقدار 3.5 مليار استرليني.

 

وستخفض شركة صناعة الهندية أيضا الانفاق الرأسمالى فى جاجوار لاندر روف إلى 2.5 مليار استرلينى للسنة المالية الحالية، من أكثر من ثلاثة مليارات استرلينى أنفقتها سنويا فى الأعوام السابقة.

 

وتجرى تاتا موتورز لأنشطتها وستدرس التخارج من تلك التى لا تضيف قيمة استراتيجية، وذلك فى إطار مسعى أوسع لتوفير 60 مليار روبية (789 مليون دولار) فى أنشطتها المحلية فى السنة المالية حتى مارس آذار 2021 .

 

وأعلنت الشركة اليوم الاثنين عن خسائر صافية للربع الرابع من سنتها المالية بلغت 98.94 مليار روبية، مع تضرر المبيعات فى مختلف أسواقها، بما فى ذلك مبيعات جاجوار لاندر روفر، من إجراءات العزل العام المرتبطة بفيروس كورونا.

 

وتراجع إجمالى إيرادات العمليات 27.7 بالمئة إلى 624.93 مليار روبية فى الربع المنتهى فى الحادى والثلاثين من مارس آذار.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق