«الجزيرة» يدعم 3856 أسرة تأثرت من «»

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
واصل بنك الجزيرة عطاءاته المجتمعية بدعمه 3856 أسرة عبر 11 جمعية خيرية وعدد من المشاريع المجتمعية على نطاق المملكة، تضمنت إعانات للأسر المتضررة من تبعات أزمة ، عبر تقديم سلال غذائية وأدوات طبية وقائية، بالشراكة مع جمعية البر الخيرية بتصلال (نجران)، وجمعية البر والخدمات الاجتماعية بمحافظة بيش، وجمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان، وجمعية ساند الخيرية لمرضى السرطان بجدة، وجمعية الكوثر الصحية الخيرية بعسير، وجمعية الأنامل المبدعة بجازان، والجمعية الخيرية بخميس مشيط، ولجنة أصدقاء المرضى بالرياض، والجمعية الخيرية للأمومة والطفولة بالدمام، وجمعية البر الخيرية بمركز النبك أبو قصر بالجوف.

وقدم البنك دعما لتكاليف الإيجار لـ3636 أسرة سجين بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالرياض، ووقع مع جهات غير ربحية لتصنيع 40 ألف كمامة قماشية من صناعة الأسر المنتجة، لتوزيعها في عدد من مناطق المملكة.

وأفاد الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لبنك الجزيرة نبيل الحوشان، أن هذه المبادرات تأتي امتداداً لأعمال بنك الجزيرة في ما يتعلق بالحد من آثار وتداعيات جائحة كورونا، وبما يسهم في تخفيف الأعباء على الأسر المحتاجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق