بعد توقف 3 أشهر.. مطار الغردقة يستقبل أول رحلة سياحية قادمة من أوكرانيا

كاش نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
صورة ارشيفية

استقبل عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، الأربعاء، أول طائرة سياحة خارجية وذلك بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر.

وأعلن المحافظ، في بيان صحفي، عن وصول أول طائرة سياحة خارجية إلى مطار الغردقة الدولي صباح اليوم قادمة من أوكرانيا وعلى متنها 165 سائحا.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لهم منذ وصولهم المطار، مروراً بعملية نقلهم وحتى دخولهم أماكن الإقامة بالفنادق.

وأوضح أنه تم تنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية بالمطار بشكل صارم.

ولفت المحافظ إلى وجود كاميرات حرارية للكشف عن درجة حرارة الركاب وملصقات خاصة بالتباعد الاجتماعى وكذا العلامات الارشادية للركاب لضمان سلامة المسافرين والعاملين.

وتم تعقيم جميع متعلقاتهم وأمتعتهم الشخصية، وكان هناك إلتزام بكافة اجراءات السلامة المتبعة وظهر المطار بالصورة اللائقة والمشرفة .

وذكر المحافظ أنه حرص على أن يكون الإستقبال لأول طائرة سياحة خارجية بشكل مختلف، وبترحيب كبير، وذلك من خلال بعض العروض الفنية لإحدى فرق الفن الشعبي، خاصة وأنها تقدم عروضاً تراثية تميز الدولة والحضارة المصرية، ويعشقها السياح.

حيث تمت العروض بإجراءات احترازية وقائية كاملة لأفراد الفرقة، مع الحرص على التباعد الاجتماعي بينهم خلال العرض، الذي جرى في مكان مفتوح في مطار الغردقة الدولي.

CNA– الخدمة الاخبارية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاش نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاش نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق